IMLebanon

أحلام على مسرح الاولمبيا ـ باريس في 22 الحالي

ahlam

 

بعد كوكب الشرق ام كلثوم في العام ١٩٦٧ والاسطورة صباح في العام ١٩٦٨ وبعدهما بعشر سنوات تقربيا، أطلت سفيرة لبنان الى النجوم السيدة فيروز، وبعدها أطلت مرتين السيدة ماجدة الرومي من الوطن العربي، إضافة الى داليدا ولارا فابيان وميراي ماتيو وشير وسيلين ديون وديانا روس من الغرب، لتطلّ هذا الصيف على مسرح الأولمبيا في باريس الذي بني في العام ١٨٩٣ ويتّسع لـ٢٠٠٠ شخص، فنانة العرب أحلام بحفل ينتظره جمهورها بفارغ الصبر في تاريخ ٢٢ آب الجاري، حيث من المتوقع أن تقدم باقة من أغنياتها الشهيرة وأغنيات ألبومها الجديد “ابتحداك”، وأغنيات “سينغل” أطلقتها منها “رأس قمة”.

إشارة الى أنّه ومنذ الاعلان عن الحفل بشكل رسمي في باريس شهد المسرح اقبالاً كبيراً لشراء التذاكر من قبل الجاليات العربية في باريس، اضافة للذين سيحضرون من خارج باريس الحفل المنتظر.

وتروّج الفنانة أحلام للحفل المنتظر في فرنسا بشكل كبير على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل، حيث أكّدت انها وصلت الى العاصمة باريس بعد جولة سياحية قامت بها، وغرّدت قائلة: “باقي من الزمن 4 أيام على حفلي الكبير إن شاء الله والمنتظر في الأولومبيا ـ باريس. أحبكم وطاقة إيجابية عالية”.