IMLebanon

تشيلسي يقلب الطاولة على يونايتد ويخطف بيدرو!

pedro2

 

 

كشفت صحيفة “ماركا” الاسبانية أن نادي تشيلسي الانكليزي توصل، إلى اتفاق مبدئي مع برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع بيدرو رودريغيز مهاجم الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واتفق النادي اللندني مع برشلونة على ضم بيدرو، مقابل 28 مليون يورو، بالإضافة إلى 2 مليون كمتغيرات، حسبما نشرت صحيفة “ماركا”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن بيدرو سيجري الفحص الطبي في لندن في الساعات القليلة المقبلة بعد وصوله إليها قبل قليل.

وارتبط مهاجم البلوغرانا بالانتقال لصفوف مانشستر يونايتد، إلا أن إدارة النادي الإنكليزي قدمت عرض بقيمة 25 مليون وهو ما رفضته إدارة النادي الإسباني.

وكانت الصحيفة نفسها عنونت “بيدرو يشد المسمار” وفي إشارة منها إلى أن المهاجم الاسباني بيدر يضغط على ادارة ناديه برشلونة الاسباني لتسريع الموافقة على انتقاله إلى مانشستر يونايتد الانكليزي خلال فترة الانتقالات الحالية والتي ستغلق نهاية الشهر الحالي.

 

pedro3

 

وأكدت الصحيفة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما يعتقد أنه أجل صفقة انتقاله حتى انتهاء مواجهتي كأس السوبر الأوروبية والإسبانية كون زميله بالفريق البرازيلي نيمار يعاني من المرض ويعرف انه وبعد عودة نيمار المنتظرة خلال الايام القادمة سيكون جليس دكة البدلاء لفترات طويلة خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أدارة برشلونة تلعب لعبة الانتظار كونها مصرة على 30 مليون يورو مقابل الاستغناء عن بيدرو للشياطين الحمر والذين بدورهم عرضوا 25 مليون يور من اجل الظفر بخجمات المهاجم الاسباني.

لكن الصحيفة الإسبانية عادت اكدت أن بيدرو سيجري الفحص الطبي في لندن في الساعات القليلة المقبلة للإنتقال إلى تشيلسي.