IMLebanon

بالصور.. كايت مدلتون لم تعد أكثر الأميرات أناقة.. والسبب؟!

kate

 

 

 

لم تعد دوقة كامبريدج كايت مدلتون أكثر الأميرات أناقة، وذلك وفق إحصاء أجرته مجلة “هيللو” Hello البريطانية. فقد تراجعت إلى المركز الثالث بعد ماري الأميرة الدانماركية وماكسيما ملكة هولندا.

 

k1

 

ماري أميرة الدانمارك في المركز الأول

ماري أميرة الدانمارك البالغة من العمر 44 عاماً تحتل المرتبة الأولى في سلّم الأناقة بين الأميرات والملكات للسنة الثانية على التوالي، وذلك بفضل إطلالاتها الأنيقة التي تلامس حدود الجرأة في بعض الأحيان. أما مصممتها المفضلة فهي اليونانية ماري كاترانتزو.

منذ زواجها في العام 2004، تحجز الأميرة الدانماركية مكانة لها في قائمات أكثر النساء أناقة حول العالم، ويقال أنها شكلت مصدر إلهام لكايت ميدلتون خلال بداياتها في البلاط البريطاني.

 

k3

 

ملكة هولندا في المركز الثاني

تُلقّب مكسيما ملكة هولندا بأنها ملكة الألوان، وهي تحبّ الأزياء المطبّعة بالأزهار والرسومات الهندسية، وتبرع في مجال تنسيق الألوان فيما بينها مما خوّلها الحصول على المركز الثاني في قائمة الأكثر أناقة.

أما المراكز المتبقية في القائمة فكانت على التوالي من نصيب: ليتيزيا ملكة إسبانيا، رانيا ملكة الأردن، شارلين أميرة موناكو، مادلين وفيكتوريا أميرات السويد، وميت ماريت أميرة الناروج.

 

k4

 

ولكن رغم تراجع كايت ميدلتون إلى المرتبة الثالثة في سلّم الأناقة، إلا أن ذلك لم يخفف من التغطية الإعلامية التي تحظى بها عند كل ظهور لها، ومن تهافت النساء حول العالم على اقتناء الأزياء التي تظهر بها في كل مرة.

 

k2 k5