IMLebanon

“الملكي” لـ يونايتد: لو كسرتم خزنتكم وقدمتم كل أموالكم من أجل بيل لن نبيعه!

bale

 

أعلنت شبكة “espn” العالمية أن نادى ريال مدريد الإسباني يرفض فكرة بيع نجمه الويلزي غاريث بيل بأي ثمن، وأشارت الشبكة خلال حوار متلفز حتى إذا تقدم مانشستر يونايتد بعرض خيالي وكسر خزائنه لتقيدم عقد خرافي من خلال تقديم كل أمواله لضم بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لن يفرط به ريال مدريد أبدا.

وأضافت الشبكة، أن يونايتد يريد التقدم بعرض لضم بيل مقابل 95 مليون جنيه إسترلينى (130 مليون يورو) وليكسر الرقم القياسى لأغلى المسجل باسم اللاعب ذاته بصيف 2013 إبان تعاقد البلانكوس معه مقابل 100 مليون يورو، ولكن النادى الملكى سوف يرفض العرض لحاجة الفريق له.

وكانت صحيفة ميرور أوردت أن مانشستر يونايتد يعتزم التقدم بعرض ضخم قدره 95 مليون استرليني الى نادي ريال مدريد من أجل بيل.

 

bale1

 

وأضافت الصحيفة إلى ان يونايتد يسعى الى إنهاء الصفقة قبل يوم السبت المقبل وهو آخر تاريخ لعقد الصفقات، وسيكون بيل هو الجائزة الكبرى لليونايتد في هذا الميركاتو.

وبينت الصحيفة إلى أن الشياطين الحمر يحاولون استغلال توتر العلاقة بين بيل وجمهور الفريق الملكي، بعدما وجه عدد من أنصاره صافرات استهجان قوية للنفاثة الويلزية، بسبب عدم رضاهم عن مردوده مع الفريق وعدم تناسبه مع ما تم دفعه من أموال لجلبه الى سانتياغو بيرنابيو قبل موسمين.

وفى سياق متصل، قالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن بيل اجتاز الفحوصات الطبية الروتينية اليوم، عقب تعرض لكدمة بمباراة سبورتنغ خيخون أمس بالجولة الأولى لليغا، وأظهرت سلامته وجاهزيته لمباراة ريال بيتيس السبت المقبل.