IMLebanon

بالصور.. “ولعت بين الـ”LBCI” والـ”nbn” وديما نالت حصتها

 lbci-nbn

شهد وسط بيروت تظاهرة دعا إليها تحرك “طلعت ريحتكم” ونزل عدد كبير من المواطنين للمشاركة والتعبير عن رأيهم، الا ان التحرك تحول الى حرب بينهم وبين القوى الامنية.

واشار التحرك الى ان هناك مندسين ظهروا في التظاهرة وقاموا بأعمال شغب كبيرة في وسط بيروت، ونشرت بعض وسائل الإعلام ومنها قناة “LBCI” معلومات أولية تفيد عن انّ المندسين ينتمون إلى حركة “أمل” قد أتوا من منطقة الخندق الغميق وافتعلوا المشاكل.

قناة الـ”nbn” ردّت على ما أعلنته الـLBCI، بـ”هاشتاغ” على صفحتها الرسمية عبر “تويتر” تحت عنوان #قناة_lbc_إعلام_متآمر_ومأجور.

 

8

وغرد بعض الناشطون على موقع “تويتر”، اذ قال أحدهم: “لمعلومات #قناة_lbc_إعلام_متآمر_ومأجور لما حركة “أمل” بدا تنزل عالشارع بتنزل عالمكشوف وعراس السطح لا تحت إسم مندس ولا اسم مشاغبين”، ليجيب آخر مهاجماً قناة الشبيح نبيه بري تطلق هاشتاغ.

 

6

وحصلت بعض القنوات الاخرى على حصتها من التعليقات اذ وجهوا انتقادات لقناة “الجديد” معتبرين انها ” صارت #قناة_lbc_إعلام_متآمر_ومأجور متل صديقتها الجديد .. بس القبض من مين يا ترى؟! وتابع آخر ليقول: “صارت #قناة_lbc_إعلام_متآمر_ومأجور تنضم الى زميلتها الجديد بالتصويب المتعمد على الرئيس بري و حركة امل بعد اوامر مشغليهم”.

ولم تنجو الاعلامية ديما صادق من التعليقات الساخرة، اذ وجه أحدهم سؤالا: “مين قتل رفيق الحريري؟ “ديما صادق: شباب حركة من الخندق الغميق”، فردّ آخر: “ديما بتعرف كل شباب الخندق واحد واحد”.

ومع هذه التعليقات نستطيع القول انها “ولعت بين الـ”LBCI” وال”nbn”.

 

9