IMLebanon

أربعة مطرودين من جنة ريال مدريد!

real-madrid

 

 

كشفت اذاعة “أواند سير” الأسبانية ان  ريال مدريد لا يفكر في ضم مهاجم جديد لمنافسة الفرنسي كريم بنزيمة في الموسم المقبل.

ويرى بنيتيز ان كل من رونالدو، خيسي ومايورال قادرين على تعويض اللاعب الفرنسي في حالة غيابه عن الفريق.

وأصبح جوهرة بيتيس داني سيبالوس بجانب دافيد دي خيا الأسماء المتوقع وصولها فقط في الأيام القليلة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية.

وبدأ ريال مدريد رحلة التخلص من اللاعبين الغير مرغوب بتواجدهم داخل الفريق في الموسم المقبلة.

 

real-madrid1

 

وعلم كارلوس كاربيو نائب رئيس صحيفة ماركا ان الأيام الست المتبقية من الميركاتو سوف تشهد رحيل أربعة أسماء من صفوف فريق رافا بنيتيز.

ويلعب فلورنتينو بيريز دور كبير في تسويق البرازيلي لوكاس سيلفا اللاعب الشاب المنتقل رحيله الى صفوف نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي لمدة موسم على سبيل الاعارة.

ويفضل سيلفا العرض الفرنسي على العودة للبرازيل أو الأنضمام لنادي بورتو البرتغالي .

 

real-madirid2

 

والى البرتغالي فابيو كوينتراو اقترب اللاعب من الأنضمام الى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل مبلغ يتراوح بين 10 الى 12 مليون يورو ولا يفكر ريال مدريد تعويض اللاعب في ظل تواجد ناتشو فيرنانديز وألفارو أربيلوا في الجانب الأيسر خصيصا مع رحيل اليكس ساندرو الظهير البرازيلي من بورتو الى يوفنتوس وهو كان فكرة بنيتيز رقم 1 لتعويض اللاعب.

ويتوقع ان يرحل الروسي الدولي دينيس تشيرشيف لملعب الميستايا للعب مع فالنسيا في دوري الأبطال حيث فضل اللاعب الانضمام للخفافيش على حساب العودة لفياريال وذلك بعدما انتظر ليفربول طويلا هذا الصيف.

وأخيرّا يتوقع ان يعود أسير اياراميندي مرة أخرى لصفوف فريقه الأسبق ريال سوسيداد مقابل قرابة الـ15 مليون يورو بجانب 5 ملايين حوافز وذلك بعدما خرج اللاعب بشكل كامل من حسابات مدرب ريال مدريد الحالي رافا بنيتيز .