IMLebanon

رونالدو يشعل النيران في ريال مدريد بسبب بنيتيز!

ronaldo1

 

 

أشعلت صحيفة “ماركا” الأسبانية نيران المعارك داخل غرفة خلع الملابس في النادي الملكي حيث أكدت ان النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو هداف الليغا ودوري الأبطال في الموسم الماضي غير سعيد في ريال مدريد بالوقت الحالي بسبب مدرب الفريق رافا بنيتيز.

وقالت ماركا ان رونالدو يشعر بغضب من تعامل مدربه رافا بنيتيز مع غاريث بيل والفارق بينه وبين تعامل المدرب مع اللاعب البرتغالي.

ومنح بنيتيز الكثير من الحرية للويلزي بيل في الحركة في لقاء المولينون أمام سبورتنج خيخون حيث تحرك الويلزي بين اليمين واليسار وخلف المهاجم بينما أصر المدرب على بقاء رونالدو لفترة طويلة في مركز المهاجم الصريح لتعويض غياب كريم بنزيما وهو المكان الذي يكرهه رونالدو ولا يجيد تقديم افضل مستوياته عندما يشارك بهذا المركز.

وقالت التقارير المقربة من مدريد وأبرزها اذاعة كادينا كوبيه أن رافا يجد في بيل هو النجم الأول لفريقه الحالي وليس رونالدو وهو عكس ما كان يراه المدرب الأيطالي كارلو انشيلوتي.

ويشعر رونالدو بظلم تكتيكي كبير من قبل رافا بنيتيز وهو يغضب اللاعب البرتغالي الذي يجد نفسه في حالة نفسية صعبة مما دفعه لكتابة رسالة على الانستغرام لمنتقديه قال من خلالها” حبكم لي يجعلني قوياً، و كرهكم لي يجعلني لا أتوقف “.

 

ronaldo2

 

وزاد من غضب رونالدو قرار رافا بنيتيز الذي أعلنه في مؤتمر صحفي برفض فكرة التعاقد مع بديل لكريم بنزيما في مركز الـ9 حيث يرى ان رونالدو البديل المناسب للاعب الفرنسي رغم ان رونالدو يشعر بغضب شديد عند المشاركة في هذا المركز.

يعلم رافا بنيتيز ان مركز الجناح الأيسر هو المفضل لكل من البرتغالي كرستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل في ريال مدريد حيث يرفض رونالدو تغيير مركزه المفضل بينما يطلب الويلزي اللعب في مركز البرتغالي.

وقال رونالدو لمدربه انه يحب ان يتواجد خلف المهاجمين والدخول من الجناح الى العمق بينما لا يشعر براحة في الملعب عندما يلعب في الهجوم وهو الطلب الذي قوبل برفض بنيتيز الذي يصر على مشاركة رونالدو في الهجوم مع منح بيل حرية في الملعب لاختيار مكانه المفضل.

 

ronaldo3

 

وأخبر رونالدو ادارة ريال مدريد أنه لا يوجد اى تفاهم بينه وبين المدرب الحالي للفريق رافا بنيتيز كما أنه يعاني من طريقة المدرب في التدريبات لكونها مكثقة ومقعدة من الناحية البدنية وتتسبب في ارهاق العديد من اللاعبين.

يذكر ان ريال مدريد تعادل سلبيا في5 من أصل 9 مباريات تحت قيادة رافا بنيتيز ويعاني بشكل قوي من الناحية التهديفية لكن رافا بنيتيز أكد ان الأهداف سوف تأتي في المباريات المقبلة .

ولعب بيل 9 مباريات في عهد بنيتيز وسجل هدفا وحيدا بينما شارك رونالدو في 6 لقاءات وسجل هدفا هو الآخر وسدد ريال مدريد 22 تسديدة فقط في عصر بنيتيز من بينهم8 فقط على مرمى المنافس.