IMLebanon

بالصورة.. النجمة التركية توبا بويوكوستن تتخلّى عن شعرها الطويل

Tuba-Buyukustun

 

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي منذ حوالي الأسبوع بصور توبا بويوكوستن الجديدة وذلك بعد أن تخلّت عن شعرها الطويل في خطوةٍ مفاجئة وغير متوقّعة البتّة.

فالبداية كانت حين رُصدت في نيويورك مع ابنتيْها، حيث ظهرت بقصة شعر صبيانيّة لم تُعرف اسبابها ولا تفاصيلها، لتختار من بعدها المصوّر محسن أكجون كي يلتقط لها مجموعة من الصور فور عودتها الى تركيا، عكست من خلالها جمال روحها ونعومة ملامح وجهها التي أنست الجمهور تسريحتها الجديدة.

وكانت النجمة التركيّة قد صرّحت أنّ لوكها هذا جاء فقط من باب التغيير، ولا صحّة لكل ما يتمّ تداوله بشأن إعتماد الشعر القصير بهدف تجسيد دورٍ جديدٍ على الشاشة الصغيرة قريباً، أو أنّها تعاني من الإكتئاب الشديد الذي إنعكس في إقدامها على إحداث تحوّلٍ جذريٍّ في شكلها.

وبالرغم من أنّها غابت عن مواقع التواصل الإجتماعي بصفةٍ شخصيّة، إلّا أنّها أطلّت مرّتين عبر حسابات أصدقائها، الأولى برفقة زوجها أونور صايلاك خلال أمسية أمضياها مع مصمّم الأزياء رشيد بازبيباغلي، والثانية مع زميلتها الممثلة إلكين توفكتشي حيث ظهرتا في لقطةٍ تضحكان فيها من صميم قلبيْهما.

أمّا صباح، فعادت الفنانة الموهوبة لتزاول نشاطها عبر “انستغرام”، حيث نشرت صورةً لها وهي بقميص النوم، بوجهٍ خالٍ من المكياج وعلى طبيعته، فعلّقت عليها كاتبةً: “إلى شخصٍ مميّز”، ليرجّح المتابعون طبعاً أنّها موجّهة لزوجها وشريك حياتها”.

 

Capture

 

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ توبا كانت قد إحتلّت الشاشات التركيّة والعربيّة والعالميّة على حدّ سواء على مدار سنةٍ كاملة، وذلك خلال عرض مسلسل “Kara Para Ask” الشهير، والذي دُبلج الى اللغة العربية بعنوان “العشق الاسود” وغيرها وغيرها من اللغات الأجنبيّة.

ونجح هذا العمل البوايسي الدرامي والرومانسي بإستقطاب أعلى نسبة مشاهدة عبر قناة Atv الحاضنة، وقرّر حينها القيّمون عليه تمديد حلقاته الى الـ54 بعد أن كان من المفترض أن تنتهي أحداثه في الحلقة 50.

مسلسل “العشق الاسود” هو من بطولة كل من توبا بويوكوستن وانجين أكيوريك وسايجين سويسال وبيستيسمو أوزديمير واركان جان وهازال تورسان وبوراك تامدوغان وإيمري كيزيليرماك وغيرهم… وهو من تأليف إيليم جابولات وسيما إيرجينيكون ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.