IMLebanon

شيرين عبد الوهاب على القائمة السوداء؟!

shirine-abed-el-wahab

 

هل وضعت شيرين عبد الوهاب على القائمة السوداء لدى محطة MBC؟ هذا السؤال طرح كثيراً في وقت سابق، وللاطلاع اكثر على الموضوع توجه برنامج “اي تي بالعربي” مباشرة الى المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC الاستاذ مازن حايك للاستفسار اكثر عن الموضوع وعن حقيقة الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وMBC وانه لن يتم تجديد عقدها مع المحطة مرة اخرى بعدما انزعجت منها ادارة شاشة كل العرب.

كما أنّ أخباراً أفادت أيضاً ان MBC وضعت 4 نجوم على القائمة السوداء، فقال “حايك”: كل ما تمّ تداوله عنMBC وشيرين عبد الوهاب وعلاقتهما لا صحة له جملة وتفصيلاً. وأكّد أنّ العلاقة مع شيرين ممتازة وأنّ دورها أساسي بنجاح برنامج “ذا فويس” كونها أحد أعضاء لجنة تحكيم “ذا فويس” وأيضًا بطلة مسلسل “طريقي” الذي بدأ عرضه على شاشة MBC وأن الجمهور سيستمتع بمشاهدة بالمسلسل على المحطة.

وتابع حايك: “كل ما في الأمر أنّ شيرين كانت ملتزمة بتصوير مسلسلها الذي استغرق وقتاً اكثر ممّا كان يلزم فطلبت من MBC بعض الوقت وتأجيل تصوير “ذا فويس” وهذا ما تم بمحبة وتفاهم مشترك. وأكّد أن شيرين هي ابنة MBC وهي صديقتنا ونحن نحبها.

وأكّد مازن حايك أنّ محطة MBC على مسافة واحدة من كافة النجوم اعضاء لجان التحكيم او غيرهم من النجوم في البرامج ونحن نحبهم جميعاً.

يذكر أنّ شيرين عبد الوهاب انتهت من تصوير الحلقات الاولى من “ذا فويس” احلى صوت على أن يبدأ عرض البرنامج آخر أيلول. وتضم اللجنة الى جانب شيرين كل من النجوم عاصي الحلاني، صابر الرباعي وكاظم الساهر.