IMLebanon

Straight Outta Compton يحافظ على صدارة إيرادات السينما الأميركية!

Straight-Outta-Compton

حافظ الفيلم الدرامي الموسيقي “ستريت أوتا كمتن” Straight Outta Compton على صدارة إيرادات السينما الأميركية خلال الأيام الثلاثة الماضية للأسبوع الثالث، مسجلاً إيرادات بلغت 13.2 مليون دولار. والفيلم من إخراج غاري غريه، وبطولة أوشيه جاكسون جونيور وكوري هوكينز وجيسون ميتشل.

war-room

وجاء فيلم الدراما الجديد “وور روم” War Room في المركز الثاني، مسجلاً 11 مليون دولار، ويلعب بطولة الفيلم بريسيلا شيرر وتي سي ستولينغز وكارين أبيركرومبي، ويخرجه أليكس كيندريك.

mission-impossible

وتراجع الجزء الجديد من أفلام المغامرات والحركة “ميشن أمبوسيبل” Mission Impossible للنجم توم كروز وعنوانه “ميشن أمبوسيبل روغ نيشن” Mission Impossible—Rogue Nation من المركز الثاني في الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا الأسبوع، مسجلاً إيرادات بلغت 8.3 مليون دولار، ويشارك كروز في بطولة الفيلم ريبيكا فيرغسون وجيرمي رينير، ويخرجه كريس مكغواير.

no-escape

وجاء فيلم الحركة الجديد “نو اسكيب” No Escape في المركز الرابع بإيرادات ثمانية ملايين دولار، والفيلم من بطولة أوين ويلسون وبيرس بروسنان وليك بيل، وإخراج جون إيريك دوديل.

sinister-2

وتراجع فيلم الرعب “سينستر2” Sinister 2 من المركز الثالث إلى المركز الخامس محققاً 4.6 مليون دولار، وهو من إخراج سياران فوي، وبطولة جيمس رانسون وشانين سوسامون.