IMLebanon

بعد فشل انتقاله إلى ريال مدريد.. دي خيا ينجو من تهديدات بالقتل!

de-gea

 

على الرغم من فشل انتقال الحارس الاسباني ديفيد دي خيا إلى نادي ريال مدري قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي، إلا أن دي خيا تلقى تهديدات بالقتل في حال انتقاله إلى ريال مدريد.

وبحسب شبكة ” سكور سبورت ” فإن جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني أرسلت رسائل تهديد بالقتل إلى دي خيا خلال تواجده في ريال مدريد لإتمام انتقاله إلى النادي الملكي.

وجاءت تهديدات جماهير اتلتيكو بعد أنباء اقترابه من التوقيع للغريم التقليدي ريال مدريد، خصوصا أن دي خيا كان قد لعب ضمن صفوف أتلتيكو مدريد في الفترة ما بين عامي 2009 حتي 2011 قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

لكن دي خيا نجا من تلك التهديدات بعدما فشلت صفقة انتقاله إلى ريال مدريد، بعدما أرسل نادي مانشستر يونايتد الأوراق الخاصة باللاعب بعد توقيت إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في إسبانيا بدقيقة واحدة.

ورغم فشل صفة انتقاله للنادي الملكي بقي دي خيا في مدريد حيث يظهر في لاس روزاس إحدي مناطق مدينة مدريد “العاصمة الإسبانية”، بعد استدعائه من قبل المنتخب الاسباني.

وينضم دي خيا إلى قائمة منتخب إسبانيا التي ستخوض مباراتي الفريق أمام سلوفاكيا ومقدونيا، المقرر إقامتهما في 5 و9 من شهر أيلول الجاري، وفقًا لما ورد في صحي وفي ذات السياق يستعد نادي مانشستر يونايتد، لبث بيان رسمي ردا على البيان الذي نشره الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، حول مشكلة انضمام دي خيا إلى صفوف الأخير.

ووفقًا لأحد الصحفيين المنتمين لصحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز”، فإن مانشستر يونايتد يجهز بيان في الوقت الحالي، للرد على البيان الرسمي الذي نشره النادي الإسباني.فة “أس” الإسبانية.

September 1, 2015 07:10 PM