IMLebanon

لقاء بين رئيس اتحاد كرة السلة والخطيب الأربعاء

fadi-khatib-lebanon

 

 

رئيس الاتحاد يلتقي الخطيب الأربعاء

إجتماع برئاسة المهندس نصار تناول موضوع “منتخب لبنان”

عقد اجتماع مساء الثلاثاء ضمّ رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار ونائبه نادر بسمة ومدير المنتخبات الوطنية مارون جبرايل وعضو الاتحاد رامي فواز ورئيس بعثة لبنان الى معسكري صربيا وبولندا جورج كلزي ومدرب المنتخب فاسيلين ماتيتش ومساعده مروان خليل وعضو لجنة المنتخبات ألان صايغ وعضو البعثة الى صربيا وبولندا كريكور كريكوريان ومدرب اللياقة البدنية فؤاد جرجس.

واستمع المجتمعون الى تقريرين خطّيين من كلزي وماتيتش تناولا “مرحلة التحضير الممتازة في صربيا وبولندا وخوض المباريات التجريبية لتقييم آداء اللاعبين والاشادة بانضباطهم وبالمعسكر الذي كان على مستوى عال من الاحترافية”.

وأجرى المجتمعون تقييمًا للمرحلة الاولى من تحضيرات المنتخب استعداداً لبطولة الأمم الآسيوية التي ستقام في الصين بين 23 ايلول الجاري و3 تشرين الأول المقبل. وتناول المجتمعون أمور أساسية عدّة منها:

1ـ المرحلة التحضيرية الثانية لمنتخب لبنان.

2ـ موضوع اللاعب المجنّس.

3ـ موضوع قائد المنتخب فادي الخطيب من كافة جوانبه حيث سيلتقي رئيس الاتحاد مع الخطيب الأربعاء 2 أيلول الجاري للتداول في الأمر.

وسيطلع نصار أعضاء اللجنة الادارية للاتحاد التي ستنعقد الخميس 3 أيلول الجاري في جلسة استثنائية على فحوى اجتماع الأربعاء لاتخاذ القرارات اللازمة.

هذا، وسيُعقد مؤتمر صحافي في تاريخ تحدده اللجنة الادارية للاتحاد لاحقاً، للاعلان رسمياً عن بعثة منتخب لبنان الى الصين ستدعى اليه الفاعليات الرياضية ومسؤولي الاتحاد ومسؤولي شركة “سانيتا” راعية المنتخب ورجال الصحافة والاعلام.

 

September 2, 2015 08:28 AM