IMLebanon

بالصور.. “باربي” ترتدي أرقى الماركات العالمية في “مول الإمارات”

barbie-1

أعلنت مجموعة “ماجد الفطيم” الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن وصول أيقونة الأناقة الدمية الشهيرة “باربي” Barbie للانضمام إلى احتفالات “مول الإمارات” بمناسبة مرور عشرة أعوام على تأسيسه.

وخلال شهر أيلول يستضيف “مول الإمارات” الوجهة الرائدة للأزياء والأناقة، فعاليتين حصريتين متنوعتين لعشاق الدمية “باربي” وللسيدات من كافة الأعمار.

وكشف “مول الإمارات” عن أول معرض من نوعه بالمنطقة للدمية الشهيرة باربي المتألقة بأزياء راقية، وسيشاهد زوار “مول الإمارات” الدمية الرائعة التي ألهمت أجيالاً متلاحقة من الفتيات حول العالم في أجواء باريسية راقية خلال الفترة بين 2- 8 أيلول.

 

tumblr_nu1e6pNViE1sz4fbwo1_1280

 

وأطلق العرض الذي ينظم في الغاليريا المركزية سلسلة من 24 دمية “باربي” محدودة الإصدار، تتألق كل واحدة منها بأزياء أخاذة مصمَّمة يدوياً، تجسد تصاميم مشاهير المصممين وتستلهم عروض الأزياء العالمية، وهي مأخوذة من مقتنيات جُمعت على مدار أكثر من خمسين عاماً.

وستشاهد الأجيال التي ازدادت تعلقا بالدمية “باربي”، عاماً تلو آخر، الدمية وهي تتألق بأزياء مستنسخة من أجمل إبداعات دُور الأزياء العالمية، مثل هيرفيه ليجيه، وكريستيان ديور، وأوسكار دي لا رينتا، ومونيك لولييه، وفرساتشي، وزهير مراد، وكريستيان لوبوتان.

 

9

 

وخلال الفترة بين 9-14 أيلول ستكون الفتيات الصغيرات على موعد مع نجومية “الروك أند رول” من خلال فعالية Barbie® Rock’n Royals، حيث ستتمكن الفتيات الصغيرات من تزيين أيديهن برسوم ونقوش “باربي” المؤقتة في فعاليات “باربي هاند سبا”. كما سيتعلّمن أداء رقصات جماعية، والعزف مع فتيات أخريات كنجوم “البوب ستارز” في عروض مميزة.

 

Capture3

Capture6

1

 

2

 

4

 

5

 

 

 

6

 

7

 

8

 

 

 

 

Capture2

 

Capture4

 

Capture7

 

Capture8

 

Capture9

 

barbie