IMLebanon

فرع جديد لـ «بنك بيروت»

BankBeirut

حتفل بنك بيروت بافتتاح فرعه الجديد في بعبدا بحضور رئيس مجلس الإدارة ـ المدير العام للمصرف الدكتور سليم صفير وعدد من النواب الحاليين والسابقين ورئيس الجامعة الأنطونية الأب جرمانوس جرمانوس ورؤساء بلديات وفاعليات المنطقة وحشد من مديري المصرف وأهالي بعبدا والجوار.
وفي كلمته، قال صفير: «نفتخر بافتتاح فرعنا الجديد هنا، ليكون الترجمة الحقيقية للرسالة التي نعتبر نحن في «بنك بيروت» أَنّنا مؤتمنون عليها، في خدمة هذا الوطن وشعبه الطيّب والأجيال المقبلة». وإذ شكر الحضور، خصّ الرهبنة الأنطونية المارونية بشخص رئيس الجامعة الأنطونية الأب جرمانوس جرمانوس إضافةً الى رئيس مدرسة سيدة الجمهور الأب شربل باتور، وأكّد من خلالهما «التزام بنك بيروت استراتيجية عمله في دعم طلابنا وشبابنا، تعليماً، وتوجيهاً، ودعماً، لتمكينِهم من توظيف قدراتهم في وطن آبائهم وأَجدادهم».
ثم كانت كلمة لجرمانوس شدد فيها على «متانة الأواصر بين الجامعة والمصرف وعلى الصداقة بين المؤسستين التي تُرجمت عميقةً وحقيقيةً عبر افتتاح الفرع الجديد لبنك بيروت في بعبدا». وإذ اعتبر الاب جرمانوس أن بنك بيروت يتصف بمزايا فريدة أبرزها أنه من أكثر المصارف غنىً وتعاملاً في المجال الإنساني، هنأ بنك بيروت بالفرع الجديد الجامعة الأنطونية بالجيرة مع المصرف.