IMLebanon

نيمار يهدد دونغا ويرفض دكة البدلاء!

neymar

 

 

أبدى نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، استياؤه من جلوسه على مقاعد البدلاء، أثناء مباراة المنتخب أمام نظيره كوستاريكا، في إطار المباريات الودية استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال نيمار: “أنا غير مستعد لأن أكون على مقاعد البدلاء، أريد اللعب وأريد أن أكون ضمن تشكيل الفريق الأساسي”، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وابقى مدرب البرازيل كارلوس دونغا نجم وقائد المنتخب نيمار على مقاعد البدلاء ودفع به في الدقائق العشر الاخيرة مكان دوغلاس كوستا ولكن دون ان يكون له تأثير على مجريات المباراة.

وتستعد البرازيل لمواجهة مضيفتها تشيلي في افتتاح التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة الى المونديال الروسي ثم استضافة فنزويلا في 8 و13 تشرين الاول المقبل.

وسيغيب نيمار عن هاتين المواجهتين بسبب الايقاف اثر طرده في نهاية المباراة ضد كولومبيا (صفر-1) في الجولة الثانية من دور المجموعات بعد ان ركل الكرة على بابلو ارميرو بعد اطلاق صافرة البداية، ثم ظهر وهو ينطح جيسون موريو.

واوقف نيمار 4 مباريات وغاب بالتالي عن مواجهتي البرازيل فنزويلا (1-2) في الجولة الاخيرة من الدور الاول والبارغواي في ربع النهائي في كوبا اميركا، وتبقى له مباراتان.

وتخوض البرازيل مباراة ودية ثانية الاربعاء المقبل ضد الولايات المتحدة في فوكسبوروغ، وهو اليوم ذاته الذي تلعب فيه كوستاريكا مع الاوروغواي.

 

 

September 6, 2015 04:24 PM