IMLebanon

إنجاز جديد يضع تايلور سويفت في موسوعة “غينيس”!

taylor-swift

 

دخلت نجمة البوب الأميركية الأكثر شهرة في العالم والمطربة الشابة الشقراء تايلور سويفت موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية لعام 2016.

ويأتي دخول النجمة العالمية الشهيرة موسوعة “غينيس”، بسبب مبيعات ألبوماتها، وذلك بعد أن تصدرت ثلاثة ألبومات متتالية لتايلور سويفت قائمة أعلى المبيعات في أميركا، وبذلك تصبح أول مطربة تدخل موسوعة “غينيس” لهذا الأمر.

وكشف الموقع الفرنسي “أن جي أر” أن سويفت باعت أكثر من مليون نسخة من الألبومات الثلاثة في الأسبوع الأول من طرحهم في الأسواق وهي: “سبكيك ناو”، تحدث الآن في عام 2010، و”ورد أحمر” عام 2012 ثم ألبوم “1989” الذي صدر العام الماضي، فكانت هذه الثلاثية غير المسبوقة هي التي صنعت تاريخ نجمة البوب الشابة.

وأضاف الموقع أنّ ألبوم “1989” وحده بيعت منه أكثر من 8 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم ممّا يجعله أكبر ألبوم مبيعا في كل عام 2014، وليس هذا فقط ففي عام 2010 تصدرت 11 أغنية لها مسابقات الأغنية الأميركية وفي عام 2012 كانت اغنيتها “وي آر نيفر” الأغنية الرقمية الأسرع مبيعا في أميركا.

وأشار الموقع أنه نظرا للنجاح الساحق لجولة تايلور الغنائية الحالية فإنه من المتوقع أن تحقق رقما قياسيا جديدا تدخل به من جديد موسوعة “غينيس”.