IMLebanon

فوز رابع توالياً لبايرن ميونيخ ودورتموند

bayern-1

 

 

واصل بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند انطلاقتهما القوية في الدوري الألماني لكرة القدم بعدما حققا انتصارهما الرابع تواليا في المرحلة الرابعة المسابقة، إثر فوز الأول على ضيفه أوغسبورغ 2-1 والثاني على مضيفه هانوفر 4-2.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز دارمشتاد على مضيفه بايرليفركوزن 1-0 وهيرتا برلين على شتوتغارت 2 -1، بينما تعادل إنغلوشتات مع ضيفه فولفسبورغ سلبياً.

على ملعب أليانز أرينا، قلب بايرن تأخره بهدف نظيف أمام أوغسبورغ إلى فوز ثمين ومتأخر 2-1.

ورفع بايرن رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة في المركز الثاني، متأخراً بفارق الأهداف عن دورتموند، بينما توقف رصيد أوغسبورغ عند نقطة واحدة. وهو اللقاء الأخير لبايرن قبل أن يستهل مبارياته في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني الأربعاء.

 

bayern-dortmund7

 

وعلى ملعب أود أرينا، بادر هانوفر بالتسجيل في الدقيقة 18 عبر لاعبه أرتور سوبيتش في الدقيقة 18، قبل أن يستعيد دورتموند توازنه ويدرك التعادل عن طريق نجمه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 35 من ركلة جزاء. وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، سجل هنريك مخيتاريان الهدف الثاني لدورتموند، لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما عاد سوبيتش لهز الشباك مرة أخرى محرزاً هدف التعادل لهانوفر في الدقيقة 53. ولم تدم فرحة هانوفر بالتعادل كثيراً، بعدما سجل لاعبه فيليبي مارتينيز الهدف الثالث لدورتموند بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67، بينما حاول هانوفر إدراك التعادل في الوقت المتبقي من المباراة، سجل أوباميانغ الهدف الرابع لدورتموند قبل النهاية بخمس دقائق.

ورفع دورتموند رصيده إلى 12 نقطة ليتربع على الصدارة، فيما توقف رصيد هانوفر عند نقطة واحدة بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي مقابل تعادل وحيد.

September 12, 2015 07:42 PM