IMLebanon

خدمة الدفع عبر «سامسونغ باي» تصل أوروبا

Samsung-Pay
عقدت جيمالتو للأمن الرقمي، شراكة مع سامسونغ لدفع عملية نشر خدمة «سامسونغ باي» (Samsung Pay) من خلال نظام جيمالتو للخدمات الموثوقة “ألينيس ترستيد سيرفيس هاب”.

وتعتبر خدمة «سامسونغ باي» خدمة دفع بسيطة وآمنة بواسطة الأجهزة النقالة والتي ستزيد من قبول استخدام كل من تقنية الاتصال قريب المدى « NFC»وتقنية النقل المغناطيسي الآمن «MST» المستخدمتين في معظم المواقع التجارية. وستعمل كل من جيمالتو وسامسونغ مع شركات البطاقات الائتمانية لطرح خدمة «سامسونغ باي» في أوروبا.

نظام «ألينيس» من جيمالتو هو عبارة عن نقطة اتصال واحدة تهيئ لشركات البطاقات الائتمانية مساراً سريعاً لإطلاق خدمات الدفع بواسطة الأجهزة النقالة وإدخال نظام مبسط لتسجيل المستخدمين وتطبيق الخدمة وإدارة دورة حياة معلومات المستخدم السرية الخاصة بالدفع أو خدمات التشفير.

وقد تم تبسيط عملية إدخال شركات البطاقات الائتمانية بشكل كبير، ودون الحاجة إلى استثمارات تكنولوجية جديدة وضخمة، وتقديم تجربة خالية من المعوقات للمستخدمين بسرعة وعبر مجموعة كاملة من النماذج الأمنية الخاصة بأجهزة الهاتف.

وتستفيد خدمة «سامسونغ باي» الخاصة بهواتف «غالاكسي» الجديدة من عنصر الأمان المدمج والمخصص لتخزين معلومات المستخدم السرية والحساسة الخاصة بالدفع، في حين يضمن نظام «ألينيس» من جيمالتو إمكانية تمتع شركات البطاقات الائتمانية بأقصى قدر من المرونة لخرائط الطريق المستقبلية.

دفع رقمي

وقد قال إنجونغ راي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونغ للإلكترونيات، والرئيس العالمي لحلول التعامل بين الشركات: نحن متحمسون للعمل مع شركة جيمالتو لأنها توفر مراكز لخدماتها في جميع أنحاء العالم والتي يوفر بدورها حلولاً آمنة خاصة برقمنة بطاقات الدفع من أجل استخدام خدمة «سامسونج باي». كما ستغدو خدمة «سامسونغ باي» باستخدام تقنيات جيمالتو قادرة على تقديم خدمة دفع بسيطة وآمنة بواسطة الأجهزة النقالة في كل مكان إلى مزيد من العملاء.