IMLebanon

وزير أردني تحرّش جنسياً بأنجلينا جولي.. من يكون؟

angelina-jolie-1

شغل لغز الأردنيين منذ عدة أيام، حيث تم تداول قصة تورط مسؤول كبير بتحرش جنسي، وتسجيل شكوى رسمية ضده، ليتبين سريعاً أن المسؤول هو وزير الخارجية ناصر جودة، وأن السيدة التي كان يتحرش بها هي الممثلة الهوليودية المشهورة أنجلينا جولي التي ترددت على الاردن مؤخراً في إطار مهمتها كمبعوث لمفوضية شؤون اللاجئين الدولية.

ونشرت وسائل الاعلام في الاردن خبراً مفاده أن السلطات تلقت شكوى رسمية من ممثلة منظمة أجنبية ضد مسؤول أردني كبير تتهمه بالتحرش الجنسي بها، لكن وسائل الاعلام لم تكشف من هو المسؤول الأردني، ولا من هي ممثلة المنظمة الدولية التي تعرضت للتحرش من جانبه.

وكانت الممثلة الأميركية المعروفة أنجلينا جولي قد زارت مخيم الزعتري شمالي الأردن وتفقدت اللاجئين السوريين في إطار مهمتها الانسانية كممثلة لمفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، والتقت عدداً من المسؤولين الأردنيين.

وبحسب الأنباء المتداولة في الاردن فان الملك عبد الله الثاني قطع زيارته الى موسكو وعاد الى عمان فور علمه بالفضيحة، في محاولة لتجنب دخول الأردن في أزمة مع المنظمة التابعة للأمم المتحدة، وفي محاولة ايضاً للملمة الفضيحة والتأكد من عدم نشر اسم الوزير الأردني المتحرش، أو تفاصيل أكثر عن الحادثة.