IMLebanon

Cedars Camel Trophy  تحيي عيدها الأول برعاية البطل بيلي كرم

 

cctm

برعاية وحضور بطل لبنان في الراليات بيلي كرم احتفلت Cedars Camel Trophy بالسنة الأولى لانطلاقتها، في حفل عشاء ساهر في  La Cabane في عيون السيمان بحضور ممثل قائد الجيش العميد سعد الزعبي، قائمقام كسروان جوزف منصور، رئيس بلدية كفردبيان جان عقيقي، رئيس بلدية سهيلة الكتور فادي الشمالي، الزائر الإقليمي للآباء اللعازاريين الأب زياد حداد، نائب رئيس اليازا ورئيس جمعية LASSA جو دكاش، صاحب شركة Gear 4*4 جورج ضاهر وحشد كبير من الوجوه الرياضية والاعلامية ومهتمين، وقدمت الحفل الإعلامية رولا حداد.

cct

بعد النشيد الوطني ألقت حداد كلمة، ومما جاء فيها: “لبنان ليس “بلد الزبالة”… لبنان هو بلد السياحة والسوّاح، بلد الجمال والجبال كما هو بلد البطولة والأبطال. فالبطولة ليست فقط في الحروب والمعارك، البطولة أيضا وأساساً تكمن في خوض التحدي من أجل لبنان واقتصاده، عبر تفعيل أطر السياحة فيه مهما كانت الصعوبات.

وشباب Cedars Camel Trophy قرروا أن يغامروا في هذه الظروف السيئة، وأن يتحدوا الصعوبات، وأن يراهنوا على أنفسهم وعلى لبنان”.

بعدها تحدث رئيس بلدية كفردبيان مؤكدا على احتضان نشاطات Cedars Camel Trophy، وشارحا مدى اهتمام بلدية كفردبيان بالبيئة وعارضا للمشاريع التي تحضّر لها البلدية.

cct2

ثم كانت كلمة لدكاش الذي أكد على شراكة جمعية “يازا” مع Cedars Camel Trophy، منوهاً بمدى الاحتراف في عملهم وقيادتهم لسيارات الدفع الرباعي، وبإصرارهم على اتباع أعلى درجات الأمان من مختلف النواحي.

وتحدث شربل قاعي عن Cedars Camel Trophy فرحّب بالحاضرين، وأضاء على نشاطات المجموعة وتركيزها على الاهتمام بالسياحة الجبلية والبيئية، إضافة الى العناية بالبيئة من خلال زرع أشجار الأرز وتحويل الإطارات المرمية في الطبيعة الى أثاث لحدائق المنازل.

كلمة الختام كانت لراعي الاحتفال البطل بيلي كرم الذي أعرب عن سروره بالنشاطات التي تقوم بها Cedars Camel Trophy، وعن دعمه الكامل معنويا وماديا لهذا النوع من الرياضات التي يفتقدها لبنان، وخصوصاً في ظل الاحتراف الكامل الذي يبديه شباب Cedars Camel Trophy، واعداً بمشاريع كثيرة قريباً.

cct1

يُذكر أن الاحتفال تضمّن عروضاً رياضية، وعرضاً مميزاً مع النار، إضافة الى حفل موسيقى في الختام أحياه عازف الكمان ميشال ضو.

وكان الحضور شارك مع العميد الزعبي بزرع شجرة أرز حملت اسم قائد الجيش العماد جان قهوجي.

Cedars Camel Trophy متخصصة في رحلات السفاري والـOff-Roads على سفوح سلسلة جبال لبنان الغربية، تنقل المشاركين معها الى عالم رياضة سيارات الدفع الرباعي والسياحة الجبلية والبيئية على قمم جبال لبنان.

 cct4

September 16, 2015 10:00 AM