IMLebanon

كاسياس: بيريز طلب رحيلي!

casillas

 

 

تناول إيكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق ونادي بورتو البرتغالي الحالي الكثير من الجوانب التي تعلقت به في الفترة الاخيرة من خلال حديثه لإحدى الصحف الإسبانية التي أجرت مقابلة معه.

وأكد كاسياس أنه شعر بالمعاناة وقت أن كان يلعب في صفوف ريال مدريد في الفترة الأخيرة إلا أنه فضل الصمت وعدم الحديث إلى وسائل الإعلام عن وضعه داخل الفريق.

ورفض كاسياس انتقاد إدارة ريال مدريد المتمثلة في فلورنتينو بيريز رئيس النادي او الفريق حيث رأى أنه لا يمكن أن يتحدث عن الفريق بشكل قد يسمح في المستقبل بأن يستغل بعض الاشخاص حديثه من أجل الحاق الأذى بالملكي.

 

casillas1

 

وتطرقت الصحيفة التي نوهت عن المقابلة بنشر جزء منها فقط دون عرضها بشكل كامل على القراء إلى الطريقة التي رحل بها كاسياس وعدم توديع الجماهير له بالشكل اللائق حيث اكد اللاعب أنه ودع النادي ورحل عنه وهذه هي الحقيقة لا أكثر ولا أقل.

وتأتي هذه التصريحات على خلفية ما جرى الترويج له في الفترة الماضية بأن رئيس النادي فلورنتيو بيريز قد أكد ان اللاعب هو من طلب مغادرة الفريق والرحيل عنه لناد آخر.

وقد أكد اللاعب أن رئيس النادي هو من طلب منه المغادرة وبعدها جرى الترتيب للانتقال إلى بورتو البرتغالي بموافقتنا سويا على الأمر.

وتجدر الإشارة أن إدارة ريال مدريد قد تعرضت لانتقادات لاذعة بسبب الوداع الفاتر الذي تعرض له إيكر كاسياس قبل الرحيل عن الفريق في الوقت الذي قرأ فيه اللاعب بيان الوداع وعيناه تذرف الدموع وبعد هذه الخطوة من اللاعب جرى الترتيب لوداع جديد يليق به وهي واقعة لا تليق بما قدمه الحارس المخضرم للفريق.

 

 

September 18, 2015 04:18 PM