IMLebanon

توقيف شخصين بجرم سرقة من خزنة مطعم كبابجي

voleur

أعلنت صدر المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه “بتاريخ 31/8/2015 إدعى مدير مطعم “كبابجي” الكائن داخل مبنى “سيتي سنتر” لدى فصيلة فرن الشبّاك في وحدة الدرك الإقليمي أنَّ مجهولاً أقدم فجراً على سرقة مبلغ /13/ مليون ليرة لبنانية من داخل الخزنة الموجودة في المطعم من دون تعرضها للخلع.

نتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة التي قامت بها مفرزة بعبدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اشتبهت بالموظّف المسؤول عن الخزنة ويدعى: _ م. ب. (مواليد عام 1992، لبناني).

بالتحقيق معه اعترف بأنه خطّط مع المدعو: _ ن. م. (مواليد عام 1986،سوري الجنسية) للقيام بعملية السرقة من خلال الاستعانة بشخص ثالث ملقّب بـ “أبو الزين” سوري الجنسية مقيم في محلة برج حمود مجهول باقي الهوية، وذلك بعد أن شرح له كيفية الدخول إلى المطعم من أحد أبوابه التي تبقى مفتوحة وزوّده بالأرقام السريّة للخزنة واختار أن يكون وقت التنفيذ فجر يوم الإثنين لوجود إيرادات (غلّة) يومي السبت والأحد داخل الخزنة.

تمّ توقيف: ن. م. المذكور وقد اعترف بأن “ابو الزين” حضر إلى منزله بعد تنفيذه عملية السرقة وسلّم الميلغ المسروق إلى الموظف المسؤول م. ب. الذي بدوره أعطاه /1500/ دولار أميركي لقاء عملية السرقة.

أمّا باقي المبلغ الذي بقي بحوزة ن. م. ، بناءً على رغبة م. ب. لإبعاد الشبهات، أفاد بأنه صرفه بالكامل.

التحقيق جارٍ مع الموقوفَين والعمل مستمر لتوقيف شريكهما”.

September 19, 2015 04:30 PM