IMLebanon

وفاة نجل حاكم إمارة دبي!

rached-ben-mohamad

 

نعى ديوان نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي توفي اليوم السبت إثر نوبة قلبية عن عمر ناهز 34 عاماً.

وأعلن ديوان حاكم دبي الحداد في دبي لمدة 3 أيام، وتنكيس الأعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية بالإمارة، كما أعلن أن الصلاة على جثمان المرحوم ستكون بمسجد زعبيل مساء اليوم السبت ثم يوارى الثرى في مقبرة أم هرير ببر دبي.

ويذكر أنّ راشد هو الإبن الأكبر لولي دبي، بعد أربع بنات.

 

732

 

وجاء في نص ديوان حاكم دبي الذي ينعي المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم:

“بسم الله الرحمن الرحيم ” يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي “. صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى ديوان صاحب السمو حاكم دبي المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم إثر نوبة قلبية .

وسوف يصلى على جثمان المغفور له باذن الله تعالى في مسجد زعبيل مساء اليوم ثم يوارى الثرى في مقبرة أم هرير في بر دبي . رحم الله الفقيد الشاب رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته .

انا لله وانا اليه راجعون.

وهذا آخر ما غرّد به الشيخ الراحل عبر موقع “تويتر”: “اللهم أرزقنا قلوب تتجلى بخشيتك ونعماً تدوم بفضلك وأرواحاً تهوىَ طاعتك ولساناً لا يمل من ذكرك. #صباح_الخير”.

وعبر في تغريدة أخرى عن مدى فخره بعلم الإمارات، فقال: “سيبقى شامخا بإذن الله يرفرف في صدورنا ويخفق في قلوبنا نفديه بأرواحنا ودماءنا رمزعزنا وفخرنا. #ارفع_علم_الامارات_عالياً”.

 

وهذه صور من أبرز إطلالته:

 

1

 

2

 

3

 

4

rashed-al-maktoum-boys