IMLebanon

فتفت: عون وباسيل أكدا الانتماء الكامل لـ”حزب الله”

ahmad-fatfat1

علق عضو “كتلة المستقبل” النائب أحمد فتفت على مهرجان “التيار الوطني الحر” في مجمع البلاتيا الذي اقيم مساء امس الاحد، بالقول: “كان هناك قلة اخلاق في الاحتفال بطريقة استقبال ممثلي الرؤساء”.

فتفت قال في حديث للـ”mtv”: “لقد أكد جبران باسيل والعماد عون انتمائهما الكامل الى “حزب الله” وأنهما يتصرفان كآداة من أجل وصولهم الى السلطة والكلام عن الفوضى كلام خطير يترافق مع الدعوة الى التظاهر امام قصر بعبدا في 11 تشرين وهي دعوة ضد من؟”.

وأضاف: “ضد من يريدون أن يتظاهروا أمام قصر بعبدا؟ ضد أنفسهم الذين يعطلون رئاسة الجمهورية منذ حوالي السنة ونصف السنة. الذين يعطلون انتخابات الرئاسة ولا يقبلون بأحد رئيسا للبلاد الا الجنرال عون او هي مؤشر لما سيليه وأن هناك خطوات ربما تطال النظام وتطال اتفاق الطائف وتطال كل النظام السياسي يحّضر لها على الصعيد الامني بين حزب الله والتيار”.

وختم فتفت: “للاسف الخطاب الذي خرج به المهرجان كان خطابا طائفياً الى اقصى درجة، وهذا ليس هو الذي يدعون انهم يتحدثون بالعلمانية بمكان اخر ويصنعون خطابا طائفيا وهذا يؤدي الى توترات كبيرة بالبلد. وانا اتذكر ان العماد عون كان يقول “اذا تحدثت مرة من المرات بالطائفية قولوا لي وانا على استعداد لكي ألغي نفسي من الحياة السياسية”، والحقيقة ان كلام عون بأكمله اصبح كلام طائفي.