IMLebanon

نافاس: بكيت بعد فشل انتقالي لمانشستر يونايتد!

navas

 

 

خرج الحارس كيلور نافاس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني عن صمته أخيراً من أجل الحديث عن اليوم الأخير في فترة الانتقالات الصيفية و الذي كاد فيه أن يرحل عن النادي الملكي إلى الشياطين الحمر البريطانية.

وكان من المقرر أن ينتقل الحارس الدولي الكوستاريكي إلى ملعب أولد ترافورد نظير انتقال ديفيد دي خيا حارس يونايتد إلى ملعب سانتياغو برنابيو لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة من الميركاتو بسبب تباطؤ في تناقل الوثائق بين الناديين.

بينما بدأ نافاس تصريحاته لإذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية عن تلك اللحظات قائلاً “لقد وقعت على عقد انتقالي إلى مانشستر يونايتد في الفالديبيباس عندما كنت أخضع للكشف الطبي. لكنني أريد أن أكتب القصة الخاصة بي في هذا النادي و الفوز بكل شيء هذا الموسم ، لدينا أشياء يجب تصحيحها ، لكننا نسير على الطريق الصحيح “.

 

navas1

 

ثم أضاف الكوستاريكي في تصريحاته قائلاً “لم أكن أرغب في الرحيل عن ريال مدريد ، و أخبرني وكيلي بأن أبقى متأهباً لهاتفي، كان علينا الذهاب إلى مطار بارخاس، على الرغم من أنني لم أصعد على متن الطائرة ، إلا أنني كنت في غرفة الانتظار”.

بينما أكمل الحارس المتميز كلماته عن هذا اليوم قائلاً “لقد اعتقدت أنه إذا أراد الله لي أن أرحل عن ريال مدريد فإنه سيكون للأفضل ، لكنه لم يُرِد لي و أنا لا زلت هنا. بكيت في تلك الليلة عندما علمت أنني باقِ ، كان تراكماً كبيراً للعواطف. لم أكن أرغب في الرحيل ، فمدريد هو بيتي “.

يذكر أن كيلور نافاس قد تمكن من الدخول لتاريخ الميرينغي من أوسع الأبواب بعدما تمكن في الحفاظ على نظافة شباكه في المباريات الخمسة الافتتاحية للفريق هذا الموسم 2015-16 ” أربع مباريات في الليغا و مباراة واحدة في التشامبيونزليغ”.

September 22, 2015 12:32 PM