IMLebanon

بالفيديو.. “سامسونغ” تسخر من “آيفون” بإعلانين جديدين!

samsung

 

أطلقت شركة “سامسونغ” على قناتها الرسمية في يوتيوب إعلانين جديدين تسخر في أحدهما من هواتف “آيفون” بشكل مُباشر، بينما هزأت من شعار “آبل” في الثاني.

ويتناول الإعلان الأول ميّزة Apple Pay للدفع الإلكتروني مُقابل ميّزة “سامسونغ” للدفع الإلكترونيSamsung Pay، حيث تتميّز خدمة “سامسونغ” بأنها تدعم بطاقات إئتمانية ومنافذ بيع أكثر من تلك التي تدعمها “آبل” في هواتف “آيفون” وساعتها الذكية، وذلك لأن ميّزة آبل تحتاج إلى أجهزة بمواصفات مُعيّنة لإتمام عملية الدفع، بينما تتوافق أجهزة “سامسونغ” مع بعض الأجهزة المُستخدمة مُسبقًا في مُعظم الأسواق داخل الولايات المُتحدة الأميركية.

 

 

أما الإعلان الثاني فيُركّز على شعار “If it’s not an iPhone, It’s Not an iPhone” الذي أطلقته “آبل” سابقًا في شهر تموز من العام الجاري، حيث أطلقت “سامسونغ” شعار “If it’s not a Phone, it’s a Galaxy” للرد على “آبل”.

 

 

ولا تُعتبر هذه المرّة الأولى التي تسخر “سامسونغ” من “آبل” داخل إعلانتها، ففي شهر حزيران من العام الجاري أطلقت “سامسونغ” إعلانين للترويج لهاتفها “غالاكسي إس 6 إيدج”، حيث تناولت أفضلية الشاشة مُنحنية الأطراف التي توفرها، فضلًا عن ميّزة الشحن اللاسلكي التي لا يمتلكها مُستخدمو “آيفون” حتى الآن.

يُذكر أنّ حساب “إل جي” في الأردن على “تويتر” سخر مُؤخرًا من عدم توفّر جهاز “سامسونغ” Note 5 في أوروبا، ودعى المُستخدمين لشراء جهاز LG G4 عوضًا عنها.