IMLebanon

نجم مانشستر يونايتد “تائه”!

man-utd8

 

 

يعيش البلجيكي مروان فلايني، لاعب فريق مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، حالة كبيرة من التخبط الفني منذ انضمامه لصفوف الشياطين الحمر في صيف 2013 قادماً من نادي إيفرتون.

وأشارت صحيفة “دايلي ميل” الإنكليزية، إلى أن الموسم الأول لفيلايني مع المانيو كان كارثياً تحت قيادة دافيد مويس، قبل أن ينجح اللاعب في تسجيل 6 أهداف خلال 27 مباراة الموسم الماضي، ولكنه يعاني من عدم تحديد هويته داخل الملعب.

ونقلت الصحيفة تصريحاً للاعب البلجيكي لشبكة “بليتشر ريبورت” يقول فيه إن مركزه المفضل هو وسط الملعب، ولكنه على استعداد ليشارك في أي مكان يحدده لويس فان غال.

وأضافت، أن المدرب الهولندي يعتمد على مروان فيلايني في مركز رأس الحربة، ويدفع به بديلاً في بعض المباريات لسد الفجوة في أحد المراكز الأخرى بالملعب، باستثناء المركز المفضل للاعب البلجيكي.

ولفتت إلى أن فلايني غاب عن انطلاقة مشوار مانشستر يونايتد في الدوري هذا الموسم، لحصوله على البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة الموسم الماضي أمام هال سيتي، ولكنه شارك في 5 مباريات سواء بديلاً أو أساسياً، وسجل هدفاً في مرمى كلوب بروج بدوري الأبطال، وساهم في الفوز على ليفربول 3-1، وتخطي إبسويتش تاون بثلاثية نظيفة في كأس الرابطة.

September 24, 2015 09:30 PM