IMLebanon

اختيارات ميهايلوفيتش تُسقِط ميلان في اختبار جنوى!

milan1

 

 

 

حقق فريق جنوى فوزًا هامًا على ضيفه ميلان بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الايطالي .

وتمكن دزمايلي من احراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 10 من ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالحائط لتغالط الحارس الاسباني ديغو لوبيز .

ودخل الروسونيري المباراة بطموحات كبيرة بعد التحسن الملحوظ في ادائه منذ مباراة الديربي، ولكن المدرب الصربي ميهايلوفيتش خيب جميع التوقعات وبعثر أوراق التشكيل ليخسر الفريق ثلاث نقاط هامة كانت في المتناول .

ودخل ميهايلوفيتش المباراة معتمدًا على الثلاثي مونتليفو ودي يونغ وبيرتولاتشي في خط الوسط وهو ما حرم الفريق من جهود كوشكا الذي ابلى بلاءً حسنًا في سابق المباريات، واعتمد على دي يونغ في مركز الجناح الايمن وهو الذي لا يجيد القيام بالادوار الهجومية ولا يمتلك السرعة والمهارة للإختراق على طرف الملعب .

 

milan2

 

وفي الخط الامامي اقتنع المدرب أخيرًا بفاعلية بونافينتورا في مركز صانع الالعاب وعدم صلاحية هوندا للمشاركة أساسيًا، ولكنه ارتكب خطأ في اختيار رأسي الحربة حيث أصر على اشراك البرازيلي لويز ادريانو إلى جانب ماريو بالوتيلي واحتفظ بالكولومبي المتألق كارلوس باكا على دكة بدلائه!

وبعد أن تلقى الهدف المبكر تضاعفت أوجاع ميلان بطرد مدافعه رومانيولي في الدقيقة 42 ليضطر ميهايلوفيتش إلى سحب دي يونغ وإقحام رودريغو ايلي في مركز قلب الدفاع .

النقص العددي أثر على فاعلية ميلان في الشوط الثاني ومنح الأفضلية لجنوى على الرغم من أن الروسونيري كان قادرًا على التعديل في أي لحظة ولكن افتقدت تشكيلة ميهايلوفيتش إلى الدقة والتركيز في الامتار الاخيرة .

 

milan3

 

September 27, 2015 04:06 PM