IMLebanon

هل جدد تشيلسي الثقة في مورينيو خوفا من الشرط الجزائي؟!

morenho-chelsea

 

 

أكدت تقارير صحفية أنه في حال قرر نادي تشيلسي الإنكليزي، إقالة جوزيه مورينيو، من القيادة الفنية للفريق، سيتم تعويضه بمبلغ 50 مليون يورو.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن مورينيو سيحصل على تعويض بقيمة 50 مليون يورو، في حال قرر النادي إقالته، خاصة وأن مورينيو جدد عقده منذ أسابيع قليلة، بقيمة 10 مليون يورو سنويًا.

وبينت الصحيفة أن إدارة تشيلسي حذرة جدا في اتخاذ قرار إقالة موينيو من منصبه، ويعيش المدرب البرتغالي فترة صعبة في ستامفورد بريدج منذ مطلع الموسم الحالي، إذ حقق معه أسوأ انطلاقة للبلوز منذ عام 1978 عندما انهى الموسم في المركز الاخير وهبط الى الدرجة الادنى.

وحصد الفريق اللندني 8 نقاط فقط من 8 مباريات حتى الان يحتل فيها المركز السادس عشر، ويبتعد بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر في اربع مباريات حتى الان.

وكانت إدارة النادي اللندني برئاسة الملياردير الروسي رومان آبراموفيتش، قامت بتمديد عقد المدرب البرتغالي لعامين إضافيين ليمتد حتى عام 2019، براتب سنوي قيمته 8.5 مليون جنيه إسترليني، وذلك كمكافأة له على الفوز بلقبي الدوري وكأس رابطة المحترفين.

جدير بالذكر أن نادي تشيلسي كان قد أعرب عن دعمه الكامل لمدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو برغم البداية المخيبة للموسم، مؤكدا في الوقت نفسه أن مورينيو هو المدرب المناسب لقلب الاوضاع هذا الموسم وان لديه الفريق للقيام بذلك، وذلك بعد أعترف سبيشل وان بأنه معرض لخطر الإقالة.

وكان تشيلسي قد أنفق 16 مليون على استقالة فيليبي سكولاري وأندريه فيلاس بواش، كما أنفق 6 مليون على رحيل كارلو أنشيلوتي.

 

morenho-chelsea1