IMLebanon

البحرين للبنانيين: لا نريد لكم إلا الخير!

bahrain-and-lebanon-flag

 

عرض الرئيس الفخري لاتحاد الغرف العربية، رئيس الهيئات الاقتصادية عدنان القصّار، على هامش مشاركته في القمة السنوية الأولى لأصحاب الأعمال، التي تستضيفها مملكة البحرين، مع رئيس مجلس الوزراء البحريني، الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، الاوضاع العامة، في حضور الشيخ علي بن سلمان آل خليفة.

وأثنى رئيس الحكومة البحريني، على الدور الذي يقوم به القصّار على الصعيد الاقتصادي العربي. وشدد على أنّ «مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً لا تريد للبنان سوى الخير، بمعزل عن التصرفات والخطابات المسيئة إلى المملكة من قبل بعض الجهات السياسية المعروفة الانتماء والتوجه»، مؤكداً أنه «يعنينا أن يبقى لبنان آمناً ومستقراً وأن يظل بلد التلاقي وحوار الثقافات والحضارات«.

وتابع «لبنان بلد الحياة والانفتاح، ونحن معنيون بنسج أفضل العلاقات مع الدولة اللبنانية، ومن هذا المنطلق نتمنى أن ينتخب اللبنانيون رئيساً للجمهورية في أقرب فرصة ممكنة، وإنني بحكم موقعي مستعد لبذل كافة المساعي من أجل الارتقاء بالعلاقات بين مملكة البحرين ولبنان، بما يحقق مصالح بلدينا وشعبينا«.

أما القصّار، فقال: «لدينا تقدير عظيم للملك حمد بن عيسى آل خليفة وما يمتلكه من حكمة ورؤية ثاقبة النظر تستهدف الانتقال بالبحرين من موقعها الريادي على المستوى العربي والإقليمي إلى المنافسة العالمية. كما لدينا تقدير لكم، ونحن نشهد لكم على إنجازاتكم وحكمتكم وحنكتكم، وما تقومون به في سبيل الوصول بالمملكة إلى مصاف الدول المتقدمة والمزدهرة، لذلك لا يمكنني إلا أن أعبّر عن مدى اعتزازي وتقديري لكم لما تمثّلونه من شخصية فذة يفخر بها العالم العربي«، مبدياً حرصاً كبيراً على التعاون مع الحكومة البحرينية ومع كافة المعنيين في مملكة البحرين، بما يخدم المصلحة المشتركة.