IMLebanon

ارتفاع مبيعات شركة (بي إم دبليو) الألمانية للسيارات بشكل قوي في الصين

ChinaGermanyBMW
زادت مبيعات شركة (بي إم دبليو) الألمانية لصناعة السيارات في الصين خلال شهر أيلول/سبتمبر الماضي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وذكرت الشركة اليوم الاثنين في مدينة ميونيخ الألمانية أن مبيعاتها ارتفعت خلال شهر أيلول/سبتمبر الماضي بنسبة 10.9 بالمئة مقارنة بالشهر ذاته من العام الماضي.
يذكر أن الشركة واجهت صعوبات في الصين خلال فصل الصيف.
وبشكل عام أوضحت الشركة أن مبيعات سياراتها ارتفعت على مستوى العالم خلال شهر أيلول/سبتمبر الماضي بنسبة 7.8 بالمئة؛ حيث شهدت اعمالها التجارية تحسنا أيضا في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.
وقال مدير المبيعات بالشركة إيان روبرتستون إنه بإطلاق سيارتي (اس يو في إكس وان) الصغيرة وميني كلبمان ضمن سلسلة “بى ام دبليو 7″المرتقب طرحهما في السوق، وبزيادة السعة الإنتاجية في مصنعها في الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة سبارتانبرج بولاية كارولاينا الجنوبية تكون الشركة في طريقها لمواصلة تحقيق رقم قياسي في المبيعات في عام .2015
يشار إلى أن شركة (بي إم دبليو) باعت 1.64 مليون سيارة من فئة “بي إم دبليو” و”ميني” و”رولز رويس″ منذ بداية العام الجاري، أي ما يزيد على حجم مبيعاتها خلال التسعة أشهر الأولى من العام الماضي بنسبة 7.5 بالمئة.
وباعت شركة بي ام دبليو خلال الشهر الماضي في الصين 41154 سيارة .
يشار إلى أن مبيعات شركتي “أودي ” و”مرسيدس″ ازدادت في الصين أيضا مؤخرا.
وبشكل عام باعت شركة (بي إم دبليو) 215413 سيارة خلال شهر أيلول/سبتمبر الماضي.