IMLebanon

مورينيو يتحدى.. تشيلسي قادر على التتويج بالرباعية!

Jose-Mourinho-new

 

يثق المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في قدرة فريقه تشيلسي الإنكليزي على حصد كل بطولات الموسم الجاري رغم البداية الكارثية للبلوز بحصد 11 نقطة فقط بعد مرور 9 جولات من (البريميير ليغ

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” الإنكليزية: “تشيلسي قادر على الفوز بأربعة ألقاب، وقد يخسرها جميعاً، فكل الاحتمالات واردة، والموسم لا يزال في بدايته، أعلم أن الفوز بكل الألقاب أمر صعب للغاية حتى لفرق الصدارة حالياً مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي”.

وأشار إلى أن تحسن نتائج تشيلسي سيرفع معدلات الثقة عند لاعبيه، ولكن الأمر يتطلب التركيز والانضباط التكتيكي واللعب بروح عالية، وبذل أقصى جهد.

وأضاف السبيشيال وان: “المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي لا تختلف كثيراً عن المنافسة على إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى أو الفوز بدوري الأبطال، فالبريميير ليغ بطولة قوية تضم الأربعة الكبار الموسم الماضي وليفربول وتوتنهام وفريق عبقري مثل وست هام، وأندية تفجر مفاجآت مثل سوانزي سيتي وساوثامبتون”.

وشدد جوزيه مورينيو على صعوبة مواجهة دينامو كييف الأوكراني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، مختتماً تصريحاته: “موقفنا صعب، إذا خسرنا اللقاء، أمامنا 9 نقاط أخرى ممكنة لنرفع رصيدنا إلى 12 نقطة، وإذا حصدنا 4 نقاط من مباراتي الفريق الأوكراني، سيصبح الأمر أفضل نسبياً لتشيلسي”.

October 20, 2015 09:35 AM