IMLebanon

بالفيديو.. عربة أطفال قابلة للطي!

car-baby

صممت شركة صينية أصغر عربة أطفال قابلة للطي في العالم، ويمكن طويها خلال ثوان معدودة، لتصبح بحجم حقيبة يد يمكن حملها على متن الطائرة.

وتتميز العربة التي صممتها الشركة الصينية “غود بيبي” بالتعاون مع العلامة التجارية الألمانية سايبكس بإمكانية طويها بسرعة كبيرة، مما يجعلها قابلة للاستخدام في أي زمان ومكان، ودخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأصغر عربة أطفال قابل للطي في العالم.

وحظي مقطع الفيديو الذي يشرح طريقة طوي عربة الأطفال التي تدعى “جي بي بوكيت سترولر” بمتابعة كبيرة فاقت 7 ملايين مشاهدة، منذ نشره للمرة الأولى على الموقع بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وعرضت هذه العربة في معرض تجارة الطفل الذي أقيم في ألمانيا مؤخراً، ونالت استحساناً كبيراً من المستهلكين، خاصة وأن حجها بعد الطوي صغير للغاية، وبارتفاع 35 سم وطول 30 سم وعرض 18 سم، أي أن بالإمكان وضعها داخل الصندوق العلوي في الطائرة.

ولا يزيد وزن هذه العربة عن 4.3 كغ، وعلى الرغم من حجمها الصغير، إلا أن بالإمكان تخزين أغراض في الطبقة السفلية منها يزيد وزنها عن 5 كغ، غير أن على الأمهات الانتظار حتى العام القادم 2016 حتى تصبح متوفرة بشكل رسمي في الأسواق.