IMLebanon

رسميا.. رونالدو يعود إلى مانشستر يونايتد !؟

 

ronaldo-utd

 

 

أعلنت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الانكليزي الصيف القادم، ولكن لتمثيل الشياطين الحمر لمباراة واحدة.

وكشفت الصحيفة أن النجم الإنكليزي واين روني قائد مانشستر يونايتد، وجه الدعوة إلى زميله السابق ونجم ريال مدريد الإسبانى من أجل المشاركة في مباراة تكريمية لقائد الشياطين الحمر.

وذكرت الصحيفة أنه من المنتظر أن تشهد المباراة عودة النجم البرتغالي إلى ملعب “أولد ترافورد” مرة أخرى، عقب رحيله عن مانشستر يونايتد إلى النادي الملكي في عام 2009.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن بانه سيقيم مباراة تكريمية لقائده واين روني في 3 اب عام 2016 تقديرا للخدمات التي قدمها للفريق على مدى 12 عاما.

يذكر أن روني انتقل الى مانشستر يونايتد قادماً من ايفرتون في صيف عام 2004 عندما كان في التاسعة عشرة من عمره وساهم في إحراز الشياطين الحمر للدوري الإنكليزي خمس مرات ودوري أبطال اوروبا مرة واحدة وكأس العالم للأندية مرة واحدة ايضاً بالإضافة لكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

وأعرب روني عن أمله في أن تجمع هذه المباراة مانشستر يونايتد وفريقه السابق ايفرتون مشيراً إلى أن ريعها الذي يقدر بحوالي 10 ملايين جنيه استرليني سيخصص لواحدة من اربع مؤسسات خيرية.

وسجل روني 236 هدفا في صفوف مانشستر يونايتد حتى الان في 491 مباراة، كما يحمل الرقم القياسي في عدد الاهداف الدولية مع منتخب بلاده (50 هدفا في 107 مباريات).

October 28, 2015 03:35 PM