IMLebanon

بنيتز: ريال مدريد لن يتعجل عودة اللاعبين المصابين

benitez-real-madrid

 

 

أعلن المدرب رفائيل بنيتز الجمعة، إن ريال مدريد لن يتعجل الدفع بلاعبين مصابين، مثل جيمس رودريغيز وكريم بنزيمة وسيرغيو راموس، رغم اقترابهم من استعادة كامل لياقتهم.

ويستضيف ريال مدريد، منافسه لاس بالماس الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم غداً.

وأعرب بنيتز، في مؤتمر صحافي عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تقديم اداء قوي في غياب المصابين، لكنه يأمل ان يكون غالبية لاعبيه في كامل جاهزيتهم عندما يلعب ريال مدريد مع باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلثاء المقبل.

ولم يلعب رودريغيز منذ اصابته في الفخذ، أثناء اداء الواجب الوطني مع منتخب كولومبيا في سبتمبر أيلول الماضي، واصيب بنزيمة في عضلات الفخذ الخلفية مع منتخب فرنسا هذا الشهر، بينما يتعافى راموس من خلع في الكتف.

ويفتقد بنيتز، جهود اللاعب غاريث بيل، مهاجم منتخب ويلز الذي يعاني من اصابة في ربلة الساق.

وابلغ بنيتز الصحافيين أن “الحارس كيلور نافاس سيغيب عن مواجهة لاس بالماس كاجراء احترازي”، مضيفاً: “هدفنا الأول الحفاظ على الفريق ومجموعة اللاعبين”.

وأوضح بأن “كيلور يعاني من اجهاد عضلي، ولن نغامر بالدفع به او باي لاعب مصاب اقترب من التعافي، وامامنا الكثير من المواجهات ونعتقد اننا نملك الموارد للتعامل مع المباراة المقبلة”.

ويتساوى ريال مدريد في الصدارة مع برشلونة برصيد 21 نقطة لكل منهما بعد تسع مباريات. وسيلعب برشلونة حامل اللقب في ضيافة خيتافي غداً.

October 30, 2015 08:32 PM