IMLebanon

إصابة اثنين في إطلاق نار في دوحة عرمون وسرقة في بلدية كيفون

gun-suicide

 

سجلت التقارير الأمنية سلسلة حوادث متفرقة، إذ تعرضت بلدية كيفون في قضاء عاليه للسرقة على يد مجهولين دخلوا من أحد نوافذ المبنى بواسطة الكسر والخلع. وأفاد مسؤول في البلدية ان اللصوص تمكنوا من سرقة 10 ملايين ليرة من داخل الخزنة، وحضرت قوى الامن وعملت عناصر من الأدلة الجنائية على سحب البصمات، وبدأت التحقيقات لمعرفة الفاعلين بناء على إشارة القضاء.

وفي محلة الكولا في بيروت تعرض السوري محمد عزات المدني للنشل على يد راكبي دراجة نارية تمكنا بعد إيقاعه أرضا من سلب محفظته التي تحوي أوراقه الثبوتية وجردوه من هاتفه الخليوي وفرا الى جهة مجهولة.

وفي محلة أبلح في البقاع اعترض ستة أشخاص مجهولين على متن سيارة مجهولة ذات زجاح داكن رباعية الدفع سبيل السوري شواح عبدالله رحال وسلبوه دراجته النارية ومحفظته التي تحوي مبالغ نقدية بالعملتين اللبنانية والسورية وأوراقه الثبوتية وفروا الى جهة مجهولة بعدما وضعوا الدراجة في صندوق سيارة الجيب.

من جهة أخرى تطور إشكال ليلا في دوحة عرمون – قضاء عاليه بين عمال لدى حسام محمد الحاج وآخرين يعملون لدى هادي كريم الى إطلاق نار من أسلحة رشاشة مما أدى الى إصابة حسام في قدميه نقل الى مستشفى السان جورج للمعالجة ووضعت عليه حراسة أمنية لانه مطلوب بجرم إطلاق نار في وقت سابق. كما أصيب عن طريق الخطأ عماد الحسن في خاصرته لوجوده في بقعة تبادل النار نقل على اثرها الى مستشفى الشويفات.

وفي تداعيات الحادث وقرابة منتصف الليل أقدم هادي كريم على إطلاق النار باتجاه مولد كهربائي يخص حسام الحاج واقتصرت الأضرار على الماديات. والقوى الأمنية تلاحق مطلقي النار لتوقيفهم بناء على إشارة القضاء.

October 31, 2015 02:01 PM