IMLebanon

إليسا تراهن على اللهجة المصرية في ألبومها المقبل!

elissa

 

تواصل المطربة إليسا تسجيل أغاني ألبومها الجديد، حيث تنوي تسجيل عدد كبير من الأغاني حتي يتاح لها حرية الاختيار في النهاية للأغاني الذي سيضمها الألبوم، وانتهت النجمة اللبنانية حتى الآن من تسجيل 16 أغنية .

ومن بين الأغاني التي انتهت إليسا منها خمس أغان باللهجة المصرية تعاونت فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أمير طعيمة ومحمد يحيي ووليد سعد كريم عبد الوهاب .

وتواصل إليسا في الوقت الحالي عقد جلسات عمل مستمرة مع مدير الشركة المنتجة التي تقوم بإنتاج ألبومات إليسا لمتابعة العمل في الألبوم الجديد، بالإضافة الي انها تنوي تصوير فيديو كليب جديد من ألبومها الأخير “حالة حب”.

ومن المقرّر أن تأتي إليسا الى مصر في نهاية كانون الأول القادم لإحياء حفل رأس السنة الجديد، حيث أكّدت النجمة اللبنانية أنها ستحيي حفل هذا العام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقالت إليسا عن ألبومها الجديد: “الألبوم سيكون بالأسواق خلال موسم صيف العام القادم 2016 ، وأواصل العمل عليه خلال الوقت الحالي، وكالعادة سأقوم بتسجيل عدد كبير من الأغاني حتى أستطيع في النهاية الاختيار بحرية والاستقرار على الأغاني الذي سيضمها الألبوم”.

وأشارت الى أنها تحرص على أن تتناول موضوعات جديدة من خلال الأغاني التي سيتضمنها الألبوم، خاصة أنّ الكلمات هي التي تحدد حالة الأغنية والموسيقي المناسبة لها و بالتالي تفاعل الناس معها أيضا.

وأضافت إليسا: “دائما أريد مناقشة قضايا هامة من خلال ألبوماتي، فخلال ألبومي الماضي ناقشت قضايا المرأة في المجتمع العربي من خلال أغنية “يامرايتي”، وهو ما أحرص عليه أيضا في ألبومي الجديد أن تتضمن الأغاني مناقشة موضوعات مهمة، بالإضافة الي الأغاني الرومانسية والأغاني الصاخبة التي يحبها الجمهور.

وأكدت النجمة اللبنانية أنها تحضر مفاجأة لجمهورها ستقوم بالإعلان عنها بالتزامن مع احتفالات رأس السنة.