IMLebanon

«فرنسبنك»: بطاقة ائتمان للمهندسين وبروتوكول مع المحامين

FransaBank
قدمت الادارة المركزية لـ «فرنسبنك» سلسلة من الخدمات المصرفية المتطورة الى نقابتي المهندسين والمحامين في طرابلس، فقدمت للأولى بطاقة ائتمانية جديدة خاصة بالمهندسين، ووقعت مع الثانية بروتوكول تعاون يقدم تسهيلات مصرفية للمحامين.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المدير العام لـ «فرنسبنك» نديم القصار لطرابلس يرافقه الأمين العام نبيل القصار، والمدير العام المساعد ومدير الفروع فيليب الحاج، والمدير الإقليمي في الشمال نزيه الشعراني. و عقد اجتماع في نقابة المهندسين بمشاركة النقيب ماريوس بعيني، والنقيبين السابقين جوزيف إسحاق وعبد المنعم علم الدين، أعلن خلاله المدير العام نديم القصار إطلاق بطاقة ائتمان جديدة للمهندسين. ونوّه بعيني بالعلاقة التاريخية التي تربط نقابة المهندسين و «فرنسبنك».
ثم تحدث القصّار وقال: انطلاقا من هذه العلاقة الوثيقة والمتميزة تأتي مبادرتنا اليوم كرافد أساسي في جهود مصرفنا الرامية إلى مواكبة زبائننا واستباق حاجاتهم وترسيخ وتطوير شراكتنا الإستراتيجية بمجتمع المهندس في نقابة المهندسين بطرابلس على وجه الخصوص.
من جهتها، لفتت مديرة قسم بطاقات الائتمان لمى الديك الانتباه الى أن الشريحة الذكية في بطاقة الائتمان تتضمن كل المعلومات عن المهندسين، بالتعاون مع النقابة، بما فيها المعلومات الشخصية والهندسية، وهذا البرنامج يطلق لأول مرة في لبنان.
بعد ذلك انتقل القصار والوفد المرافق الى نقابة المحامين حيث كان في استقبالهم النقيب فهد المقدم حيث جرى توقيع بروتوكول تعاون خلال احتفال أقيم بحضور عدد من النقباء السابقين وحشد من المحامين.
ويهدف البروتوكول الى حصول المحامين على تسهيلات على صعيد الإيداعات وبطاقات الائتمان والقروض السكنية والمكتبية والشخصية وبفائدة أقل، والى تقديم «فرنسبنك» خدمة الرسائل القصيرة للنقابة، وزيادة الفائدة على الإيداعات، وتخفيفها على بطاقات الائتمان، فضلا عن قيام «فرنسبنك» بتركيب آلة سحب أموال في مقر النقابة، وتخصيص موظف من قبله لدفع الرسوم المالية للمحامين في دوائر المالية.
ورأى المقدم أن البروتوكول سيكون فاتحة خير لسنة قضائية تحفل بالإنجازات والتقديمات للزملاء المحامين.