IMLebanon

نجوى كرم: لازم يكون في راس واحد بالبيت والمرا منّا رجّال

najwa-karam-1

 

كررت الفنانة نجوى كرم موقفها المثير للجدل حول تقبلها فكرة خضوع المرأة للرجل التي ترى فيه رأس المنزل، وذلك خلال حديثها لبرنامج ET بالعربي خلال الرحلة على متن باخرة “شط بحر الهوى”، حيث عادت وأكّدت في معرض ردّها على أسئلة عدّة أنها تلّقت صفعة على وجهها من طليقها متعهد الحفلات الشهير يوسف حرب قبل إنفصالهما، إلا أنّها ورغم ذلك، أشادت بصفاته وشخصيته باعتبارها لن تناقض خيارها وإعجابها به بتصريحاتها بعد انفصالهما، مؤكدة أنّ الإعجاب بصفات الشخص لا يتغيّر بعد الطلاق.

كرم وجّهت بدورها رسالة للمرأة بالعامية قائلة: “لازم ما تقبل تنضرب كف، ولكن لازم تحسّ حالها إنّها منّا رجال”، واستدركت: “معليش إذا في لطشة إيد حتى تحسّ إنّو لازم يكون في راس واحد بالبيت”.

وردًا على الحملة ضدّ موقفها من قبل مناصري المرأة عن أنّ كلامها ليس تحفيزًا للعنف ضدّ المرأة وليس عدائيًا، بل أنّها تتحدّث بقناعتها أنّه “على المرأة أن تعيش دورها ولا تتعدّى حدودها مع الرجل”.

ويذكر أنّ الفنانة أثارت جدلاً كبيراً إثر حديثها في لقائها الإذاعي منذ فترة مع الإعلامية ريما نجيم حين صرّحت من دون حرج: “يوسف صفعني يوم رفعتُ صوتي بوجهه. وحسّيت إنّو كسرلي عنادي لمّا أكلت الكفّ”.