IMLebanon

ريال مدريد بين طرد بنزيمة وقرار غوارديولا المصيري!

BENZIMA-real-madrid

 

يعاني النادي الملكي فلورنتينو بيريز من مشاكل هجومية مستمرة منذ رحيل الأرجنتيني غونزالو هيغواين حيث أصبح الفرنسي كريم بنزيمة المهاجم الأوحد للفريق.

وتسببت معاناة كريم بنزيمة داخل وخارج الملعب هذا الموسم في فشل تهديفي كبير للنادي الملكي مقارنة بالثلاثي المرعب لويس سواريز ونيمار وليونيل ميسي في برشلونة الذي تحول لثنائي فتاك في الفترة الأخيرة مع اصابة ليونيل ميسي.

وبدأ رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز التفكير بقوة في مستقبل هجوم الفريق في ظل عدم تواجد بديل لبنزيمة ومعاناة بنزيمة من مشاكل قضائية بجانب الاصابات التي لا تتوقف للاعب الفرنسي في الموسم الحالي.

 

benzima2

 

أولا ريال مدريد وطرد بنزيمة:

قرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الاجتماع مع لاعبه الفرنسي حيث أكد للاعب أنه سوف يكون خارج البرنابيو بشكل سريع وللأبد في حالة التأكد من مشاركة اللاعب في قضية الابتزاز الخاصة بماتيو فالبوينا زميله في الديوك .

من جانبه أكد بنزيمة لرئيس ريال مدريد أن موقف سليم تماما من الناحية القانونية وانه يضمن الحصول على حكم بالبراءة في القريب العاجل.

وقال رئيس ريال مدريد للاعب انه سوف يمنحه الثقة الكاملة والمساندة من قبل النادي لكن في حالة التأكد من ادانته في القضية سوف تتحول هذه المساندة الى أولا المعارضين لتواجد اللاعب في النادي حيث سيتم طرده ومنع عودته للفريق مرة آخرى .

وطالب فلورنتينو بيريز من المهاجم السابق لليون التركيز بشكل كامل في الفترة المقبلة من أجل استعادة مستواه من الناحية الفنية والظهور بشكل جيد في الكلاسيكو يوم 21 تشرين الثاني في البرنابيو أمام برشلونة والرد على الانتقادات القاسية التي يتعرض لها اللاعب في الوقت الحالي.

 

guardiola

 

ثانيًا قرار غوارديولا المصيري:

بدأ ريال مدريد التفكير في مهاجم من العيار الثقيل للتواجد بجانب كريم بنزيمة في الموسم المقبل وذلك في ظل معاناة اللاعب الفرنسي في الموسم الحالي من مشاكل خارجية واصابات .

ويعد البولندي الدولي روبيرت ليفاندوفيسكي الخيار المفضل لدى ريال مدريد حيث اصبح النادي يعرف ان قيمة اللاعب تصل الى أكثر من 50 مليون يورو وفقا لما أكده وكيل اللاعب .

وقال وكيل ليفاندوفيسكي ان احتمالات رحيل اللاعب من بايرن ميونيخ تبقى مفتوحة وان اللاعب يرفض اللعب في مانشستر يونايتد حيث وصفها بالمدينة المظلمة والممطرة وان الخيار المفضل للاعب هو ريال مدريد أو برشلونة في الدوري الاسباني.