IMLebanon

قبيسي: الحوار بين الأطراف السياسية ينقذ الوطن

hani-kobaysse

 

 

أكد عضو المكتب السياسي لحركة “أمل” النائب هاني قبيسي، أن “الحوار بين الأطراف السياسية ينقذ الوطن”، لافتا إلى أن “رئيس مجلس النواب نبيه بري يؤكد لغة الحوار، للتواصل بين كل الاطراف اللبنانية لانقاذ الوطن، من خلال الحفاظ على مؤسساته على مستوى الحكومة والمجلس النيابي”.

قبيسي، وفي احتفال تأبيني أقامته الحركة في زبدين، قال: “ان هناك ترابطا بين ما تقوم به الجماعات التكفيرية والعدو الصهيوني في فلسطين من قتل وتخريب واجرام في سوريا والعراق وفلسطين”، مشددا على أن من نفذ الاجرام في براج البراجنة، لا يمت الى الاسلام بأي صلة.

وأضاف: إن “من يريد تعميم الفتنة في لبنان هو العدو الصهيوني، ونحن سنقف ضد الفتنة”، لافتا إلى أن “أفضل المواجهات مع هذه الجماعات التكفيرية، تكمن بالمحافظة على لبنان والوحدة الوطنية الداخلية”.

واعتبر قبيسي أن “الحرب الارهابية التكفيرية على لبنان والمنطقة هي اسرائيلية، وافضل الاساليب في مواجهتها بالوحدة الوطنية الداخلية.

ولفت إلى ان “الرئيس بري يؤكد لغة الحوار كلغة تواصل بين كل الاطراف اللبنانية، لنتمكن من انقاذ هذا الوطن، الذي يتم بالحفاظ على مؤسساته على مستوى الحكومة والمجلس النيابي.

November 22, 2015 02:15 PM