IMLebanon

كوتينيو: أصبحت أكثر تكاملا مع ليفربول

Philippe-Coutinho

 

يشعر فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول بأنه أصبح أكثر تكاملا، وقال إنه يحفز نفسه باستمرار لتطوير مستواه بعدما قدم عدة عروض رائعة في الأسابيع الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

واختير البرازيلي كوتينيو (23 عاما) كأفضل لاعب في ليفربول في الموسم الماضي، بعدما سجل 5 أهداف وصنع 7 أهداف بالدوري، كما ساعد فريقه على احتلال المركز السادس والتأهل للدوري الأوروبي.

وبدأ كوتينيو الموسم الجديد بشكل متوسط قبل أن يتطور بشكل واضح مع المدرب الجديد يورغن كلوب، وسجل 4 أهداف منها ثنائية في فوز كبير بنتيجة 3-1 على تشلسي حامل اللقب في 31 تشرين الاول الماضي.

وقال كوتينيو الذي سجل هدفا في الفوز 4-1 على مانشستر سيتي السبت الماضي، لموقع ليفربول على الإنترنت: “هذا عام جيد لي من الناحية الشخصية. قضيت فترات سعيدة وسجلت أهدافا جيدة ونلت الجوائز”.

وأضاف: “اختياري كأفضل لاعب في ليفربول شرف ولم أكن أتخيل حدوث ذلك منذ سنوات قليلة. أصبحت أكثر تكاملا وأشعر بثقة أكبر واكتسبت خبرات جديدة. أشعر أني تطورت كثيرا كلاعب خلال العام الماضي”.

وتابع: “قضيت فترات للعمل على تطوير مستواي في بعض الأمور مثل التسجيل بشكل أفضل، وأواصل تحفيز نفسي لكن الطريق لا يزال طويلا. ألعب طوال الوقت وأتعلم وأصبح أكثر قوة وهذا يصب في مصلحتي”.

ومن المنتظر أن يتلقى ليفربول دفعة إضافية في ظل اقتراب جوردان هندرسون القائد من العودة، بعد غياب حوالي شهرين بسبب إصابة بكسر في قدمه.

ويحتل ليفربول المركز التاسع في الدوري، ويلعب الأحد مع سوانزي سيتي، وسط آمال بأن يقفز إلى المركز السادس.

November 24, 2015 03:53 PM