IMLebanon

بايرن يحدّد مصير غوارديولا قبل نهاية 2015

Pep-Guardiola-new

أكد كارل هاينز رومينيغه، رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، أنّ النادي البافاري عاقد العزم على تحديد مصير مدربه الأسباني بيب غوارديولا قبل نهاية عام 2015.

وقال رومينيغه خلال حضوره مراسم أحد الشركات الراعية للنادي مساء أمس الأربعاء: “بيب غوارديولا وأنا نقول دائماً إنّه سيكون هناك قرار في 2015. إنّ تغيير هذه الخطة “ليس متوقعاً”.

ومن المتوقع أن تجرى مباحثات بين بايرن ميونيخ وغوارديولا عقب آخر مباراة في البوندسليغا في العام الجاري والتي يلتقي خلالها الفريق مع هانوفر في 19 كانون أول المقبل.

ويقضي غوارديولا (44 عاماً) آخر موسم له في عقده الذي امتد لثلاثة أعوام، وسط تكهنات لوسائل الإعلام بشأن قرب انتقاله للتدريب في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ورفض المدرب الأسباني أخيراً الحديث عن مصيره عقب نهاية الموسم الحالي.

وشدّد بايرن على الأقل عبر وسائل الاعلام، على رغبته في بقاء غوارديولا، ولكنّ رومينيغه أكد أنّه متفائل بمحصلة محادثات الطرفين.

وقال رومينيغه: “الأمور تسير دائماً، لا يوجد شخص غير قابل للاستبدال في وقت ما، لاعبون يأتوا ولاعبون يرحلوا، ونفس الأمر بالنسبة للمدربين، مدربون يأتون وأخرون يرحلون”.

ويتصدر بايرن جدول ترتيب البوندسليغا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه. ويتطلع النادي البافاري إلى التتويج باللقب للمرة الرابعة على التوالي في رقم قياسي جديد، كما تأهل الفريق بالفعل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

November 26, 2015 07:42 PM