IMLebanon

قبلان: لانتخاب رئيس عاقل ومستقيم

abed-al-amir-kabalan

اشار رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان الى انه على لبنان ان يحدد مصيره بيده، فلا ينتظر شفقة ورحمة الاخرين، لذلك المطلوب من اللبنانيين ان يرشدوا انفسهم ويعوا الاخطار التي تهدد وطنهم فيحصنوا وحدتهم ويعززوا تشاورهم وتعاونهم فيكون السياسيون عاملين لما فيه مصلحة امن واستقرار لبنان فيحفظوا بلدهم وينقذوا شعبهم من الفقر والجوع والمرض والقلق، ليبقى اللبنانيين في خير وعافية، لذلك يجب ان يبقى لبنان محفوظا عاقلا بعيدا عن المشاكل والخلافات والمؤامرات التي تحاك ضده من الخارج والداخل”.

قبلان، وفي خطبة الجمعة، رأى ان حفظ لبنان يكون بدعم جيشه عدة وعتادا وعديدا، قائلا: “اول عمل ينبغي ان نبادر اليه هو انتخاب رئيس للجهورية يكون عاقلا مستقيما بعيدا عن الضلالة محبوبا من الجميع ومحبا لكل اللبنانيين لا يفرق بين مواطن واخر، ويكون رجل الصلاح والاصلاح للوطن”.

واعتبر ان لبنان بحاجة الى تضامن بنيه لحفظ حدوده وامنه واستقراره فيعمل الجميع لحفظ وطننا ليظل وطن الخير والبركة فنبعده عن الخلافات والمؤامرات. واكد ان التفجيرين الارهابيين في برج البراجنة جريمة نكراء وهي شر مطلق اصاب الابرياء الامنين في ارواحهم وممتلكاتهم واجسادهم حيث امتدت الايادي الخبيثة واللئيمة لارتكابها بهدف زعزعة الامن وبث الفتن، لذلك علينا ان نحافظ على امن لبنان وشعبه فنجهد لاعادة البلاد الى امنها واستقرارها وعزها واخلاصها.

November 27, 2015 02:29 PM