IMLebanon

“أتلتيكو” يقترب من الدور الثاني في كأس ملك إسبانيا

atletico

 

قطع “أتلتيكو مدريد”، الفائز باللقب 10 مرات آخرها عام 2013، شوطا كبيرا نحو الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه رويس من الدرجة الثالثة 2-1، الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16.

ولم يكن فوز فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني سهلا، إذ وجد نفسه متخلفا في الدقيقة 30 بهدف سجله فران كاربيا، لكن “لوس روخيبلانكوس” أدركوا التعادل سريعا بواسطة الأرجنتيني لوسيانو فييتو (36)، ثم سجلوا هدف الفوز في الشوط الثاني عبر ساول نيغويس (63).

ويلعب لاحقا ليغانيس من الدرجة الثانية مع غرناطة، على أن تستكمل المباريات الأربعاء، حين يلعب برشلونة حامل اللقب مع ضيفه فيانوفنسي من الدرجة الثالثة في لقاء الإياب بعدما خاضا الذهاب (صفر- صفر) الأربعاء الماضي بسبب انشغال النادي الكتالوني بكأس العالم للأندية.

أما بالنسبة لغريمه الأزلي ريال مدريد فيلعب الأربعاء أيضا في ضيافة قادش من الدرجة الثالثة، فيما يلتقي فالنسيا مع مضيفه باراكالدو (ثالثة) وإشبيلية مع مضيفه لوغرونييس (ثالثة أيضا).

ويلعب أيضا بيتيس مع سبورتينغ خيخون، ورايو فايكانو مع خيتافي، وألميريا (ثانية) مع سلتا فيغو، ولاغوستيرا (ثانية) مع ديبورتيفو لاكورونيا.

ويلتقي الخميس  لينينسي (ثالثة) مع أتلتيك بلباو، وليفانتي مع إسبانيول، وميرانديس (ثانية) مع ملقة، وبونفيرادينا (ثانية) مع إيبار، وهويسكا (ثانية) مع فياريال، ولاس بالماس مع ريال سوسييداد.

December 2, 2015 07:26 AM