IMLebanon

رونالدو: كلّ شيء ممكن حتى اللعب مع “برشلونة”

ronaldo

 

أثار نجم ريال مدريد كريستيانو رنالدو مجددًا الجدل بشأن مستقبله في الملاعب، هذه المرّة عبر تصريحات ليس مؤكّدًا أن تتّسم بالجدية، لكنّها ستثير على الأرجح عواصف من ردود الأفعال.

النجم البرتغالي الذي دارت شائعات مؤخرًا عن نيته الرحيل عن العملاق المدريدي، بعد أكثر من 6 سنوات في صفوفه، أدلى الخميس بتصريحات نقلتها شبكة “إي إس بي إن” الأميركية، علّق خلالها على إمكانية انتقاله للغريم برشلونة، أو حتى عودته لفريقه السابق “مانشستر يونايتد”، بأنّها قد تكون خطوة “بالغة التعقيد”، لكنّها ليست مستحيلة لأنّ “لا شيء مؤكّد في كرة القدم”، على حدّ قوله.

وأوضح رونالدو أنّ: “كل الأمور ممكنة (اللعب) في أي مسابقة. يمكن أن أنهي مسيرتي الكروية في ريال مدريد. أتحدث بصدق. لست أدري ما سيحدث غدًا، إن كنت متأكّدًا بنسبة 75% لكشفت عمّا أنوي فعله، ليست هناك مشكلة في ذلك، لكن ليس لدي أي فكرة”.

وتابع النجم البرتغالي، الذي جاءت تصريحاته بالتزامن مع حضوره إحدى المناسبات الترويجية في الولايات المتحدة، أنه لا يرى نفسه، في الوقت الحالي، لاعبًا في الدوري الأميركي، لكن الأمر قد يتبدل في غضون عامين أو ثلاثة.

وأثار رونالدو مؤخرًا عواصف من الشائعات بشأن إمكانية رحيله عن ريال مدريد قبل أن يخرج بتصريحات تشير إلى أنّه يخطّط “حاليًا” للبقاء في نادي العاصمة الإسبانية.

 

December 11, 2015 09:09 AM