IMLebanon

غوارديولا يعلن قراره الأسبوع المقبل

Guardiola

 

أعلن مدرب بايرن ميونيخ الإسباني بيب غوارديولا بأنّه سيعلن قراره النهائي فيما يتعلق بالاستمرار في تدريب الفريق البافاري من عدمه الاسبوع المقبل.

وسئل غوارديولا من قبل اذاعة “اي ار دي” الالمانية اثر انتهاء مباراة فريقه ضد دارمشتات في مسابقة الكأس امس الثلاثاء عمّا اذا كان سيكون مدربًا لبايرن ميونيخ الموسم المقبل، فأجاب: “الليلة ليس لدي جواب، ستعرفون الجواب الاسبوع المقبل”.

وأضاف: “ستكون الامور واضحة تماما الاسبوع المقبل”.

وينتهي عقد غوارديولا مع الفريق البافاي في حزيران المقبل.

وكان رئيس النادي الالماني كارل هاينتس رومينيغه أكّد في تشرين الأول الماضي أنه “متفائل جدا” بخصوص تمديد عقد غوارديولا عقب المفاوضات المقررة في نهاية العام الحالي، وقال في هذا الصدد: “هناك الكثير من الامور التي تصبّ في صالح بايرن ميونيخ على الرغم من أنّه توجد على الارجح عروض أخرى مهمة. ولكننا متفائلون جدًا كون بيب غوارديولا سيبقى في النهاية في ميونيخ”، مبرزًا أنّ المفاوضات “ستعرف النجاح قبل نهاية العام الحالي”.

وقال: “انا متفائل بشأن تجديد العقد مع بيب. لقد تقدمنا بعرض عظيم لا يمكن عدم الالتفات اليه”، مضيفا: “لدينا فريق من مستوى عالمي، ناد عريق، ملعب كبير ومدينة جميلة. سنجلس للحديث مع بيب في الاسابيع المقبلة لمعرفة ماذا سيحصل، لكن ما هو أكيد أنني أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا بقيادة غوراديولا”.

لكن لهجة الفريق البافاري تغيرت في الاونة الاخيرة عندما تحدث رومينغه عن أن “مدربين كثيرين يرغبون في تدريب بايرن ميونيخ في حال قرر غوارديولا عدم الاستمرار”.

ونجح غوارديولا في قيادة بايرن ميونيخ الى الثنائية (الدوري والكأس المحليان) في اول موسم له مع الفريق البافاري، ولكنه اكتفى بلقب الدوري فقط الموسم الماضي، كما انه فشل في الفوز بدوري ابطال اوروبا حيث سقط عند حاجز نصف النهائي في الموسمين الماضيين امام ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين.

December 16, 2015 11:07 AM