IMLebanon

تشيلسي يُسقط سندرلاند بعد إقالة مورينيو

Chelsea

استعاد فريق تشيلسي توازنه بالفوز على سندرلاند بنتيجة 3/1 في أول مباراة للبلوز دون المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد إقالته، أهداف الفريق اللندني اليوم تساوى مجموع ما سجله الفريق في آخر 7 مباريات في الدوري الإنكليزي مع “سبيشال وان”.

المباراة أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج” في افتتاح الجولة 18 من الدوري الإنكليزي، حيث حضر اللقاء النجم الإيفواري ديديه دروجبا، والهولندي جوس هيدينك، المدير الفنى الجديد للبلوز، بجوار مالك النادي رومان أبراموفيتش.

إيفانوفيتش احتاج لخمس دقائق من أجل افتتاح التسجيل في المباراة، ثم أضاف بيدرو الهدف الثانى في الدقيقة 23، قبل أن يختتم أوسكار في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، بينما أحرز هدف الضيوف الوحيد فابيو بوريني في الدقيقة 53.

في نفس الجولة، حقق توتنهام فوزا سهلا على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2/0 على ملعب “سانت ميريز” بفضل هدفي هاري كين الرائع، وديلي آلي، وسقط ستوك سيتي على ملعبه أمام كريستال بالاس بنتيجة 2/1.

بتلك النتائج رفع تشيلسي رصيده للنقطة 18 في المركز 15، بينما خطف توتنهام المركز الرابع من مانشستر يونايتد بعدما رفع رصيده للنقطة 29، وهو نفس رصيد الشياطين الحمر وكريستال بالاس السادس بفارق الأهداف، حيث يتصدر المسابقة ليستر سيتى برصيد 38 نقطة.

December 19, 2015 07:58 PM