IMLebanon

الاشقر رئيسا لنقابة اصحاب الفنادق ووديع كنعان امينا عاما

PierreAchkarHotels
عقدت نقابة اصحاب الفنادق جمعية عمومية، قبل ظهر اليوم، في مقرها، لانتخاب رئيس، باشراف ممثلي وزارة العمل نبيل اسبر وعلي غندور، ومشاركة حشد من اصحاب الفنادق. حيث جددت النقابة الثقة برئيسها بيار الاشقر لولاية جديدة.

وبنتيجة الفرز فازت اللائحة التي يرأسها الاشقر كاملة. واجتمع المجلس الجديد برئاسة اكبر الاعضاء سنا جورج عقيقي حيث انتخب هيئة مكتبه على الشكل الآتي: بيار الاشقر رئيسا، داود بو درغم نائبا للرئيس، وديع كنعان امينا للسر وجورج عقيقي امينا للصندوق والسادة: عماد ادريس، روني كرم، ابراهيم المكاري، جورج صفير، جان عرابي، حسين بدير، انطوان عويس وحنا نادر اعضاء.

وشكر الاشقر الجمعية العمومية على الثقة بشخصه واعادة انتخابه على رأس نقابة اصحاب الفنادق، مشددا على “المثابرة في ملاحقة مطالب اصحاب المؤسسات الفندقية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد”.

واكد ان امام المجلس الجديد مهام كثيرة وصعبة بالنظر الى التراكمات التي مرت وتمر بها البلاد منذ سنوات عدة مما اثرت سلبا على القطاع السياحي برمته وعلى الفنادق بصورة خاصة، وقال: “وسنسعى بعملنا الى انتقال نوعي في نشاط النقابة عبر لجان سيتم تشكليها من الاعضاء المنتسبين وتعزيز التواصل الاجتماعي اضافة الى لجان خارجية تعمل للتواصل على الاغتراب اللبناني. كما ان النقابة ستعمل على البحث عن مصادر تمويلية جديدة لهذا القطاع”.

وتقدم الاشقر لجميع اصحاب الفنادق بالتهاني بالاعياد المقبلة مولد النبوي الشريف، الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.