IMLebanon

بالصور.. فاليري أبو شقرا تعود إلى بيروت: همّي كان لبنان!

miss-lebanon-valerie-abou-chacra-in-miss-world-2015

عادت ملكة جمال لبنان للعام 2015 فاليري أبو شقرا إلى بيروت، بعد مشاركتها في حفل إنتخاب ملكة جمال العالم 2015 Miss World في الصين.

وفور وصولها إلى المطار، أوضحت أبو شقرا أنّ “فرحتها كانت كبيرة جداً وهي فخورة بالإنجاز الذي حققته”، مشيرةً الى أنّ “همها الأول كان أن تقوم بما هو الأفضل ووضع جميع إمكانياتها لإيصال أفضل صورة عن لبنان، فكان همها لبنان أكثر من التاج”.

وتمنت أن “تكون قد نالت على حسن ظن ورضى اللبنانيين”، معتبرةً أنّ “الخبرة التي إكتسبتها كانت ثمينة، لا سيما التفاعل بين جميع المتباريات من جهة تبادل التقاليد والثقافات لكل من بلادهن”.

وأشارت أبو شقرا الى أنّها “كان لديها واجب ودور بإبراز أجمل صورة للبنان”، موجهة التحية الى جميع الذين صوتوا لها في لبنان وخارجه، لا سيما الصين وغيرها من بلاد الإغتراب.

إشارة إلى أنّ فاليري وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال العالم، حيث حلت في المرتبة ضمن لائحة الـ”TOP 5” للصبايا الخمسة اللواتي توجت منهن ملكة جمال العالم. وقد استقبلها الجمهور بحفاوة في صالون الشرف في المطار لتهنئتها، وذلك في حضور مستشار وممثل وزير السياحة ميشال فرعون ريشار فرعون وأهلها والأصدقاء، وعدد من وسائل الإعلام المحلية والعربية.

75686436

CWwgSojU8AAorGq

CWmmT41U8AAzvyc